الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

حلقة 1 و 2 من مسلسل "الهيبة" لـ تيم حسن ونادين نجيم

تشويق من نوع آخر.

إستطاع الفنان تيم حسن أن يثير ضجّة كبيرةً عبر الشاشات العربية ومواقع التواصل الإجتماعي من خلال شخصية "جبل" التي يقدّمها في مسلسل "الهيبة" الى جانب النجمة نادين نجيم . هذا الإنتاج التلفزيوني الضخم بدأ يلاقي نجاحاً من خلال القصة الجديدة التي يعالجها، وهذا ما يجعل المشاهد يترقّب أحداثه الجديدة في هذه الضيعة الغريبة.

وفي تفاصيل حلقاته الاولى، عادت زوجة "عادل" الى جذوره تنفيذاً لوصيّته التي طلب فيها أن يُدفن في أرضه الى جانب عائلته، وراحت تتعرّف على أهله، في إطار من الاستغراب لكثير من الامور الغريبة التي تحدث من حولها ولا تفهم منها أي شيء ... عصابات، مشاكل، خلافات، قتل وسلاح ومخدرات وكثير من الامور جاءت عناوين عريضة لهاتيْن الحلقتيْن، في إطار القوّة والعنف وقد أراد المخرج سامر البرقاوي أن ينقل للمشاهد هذه الحالة ويمثّل الحالة بشكلٍ حقيقيّ، فيصدّقها المتلقّي بطبيعة الحال ويتفاعل مع الأحداث.

أمّا الست ناهد (منى واصف)، ربّة المنزل والسيدة الكبيرة والدة الشباب التي عاشت الكثير من الظلم والقساوة في الماضي، أرادت التعرّف من "نعيم" (وجيه صقر) على حياة إبنها الراحل الشخصية، وتفاصيل الحياة التي كان يعيشها في الغربة، حيث إعترفت أنّها نادمة كثيراً على سفره وتركه لضيعته وأهله وناسه في الماضي. فهي كانت تجهل جديده وأخباره، ولكنّها لن تبوح بأسرارها الخاصة. أمّا نادين فتصمّم على معرفة خبايا هذه الأسرة وماذا تخبّئ، وهي كانت قد دخلت غرفة شريك حياتها الذي تركها باكراً، لتتذكره وتعيش في خيالها معه.

شاهدوا هنا الحلقة 1 و2:

http://bit.ly/2r3rGsN

http://bit.ly/2qxMQvw

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك