الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

حلقة 21 و 22 و 23 من مسلسل غادة عبد الرازق "ارض جو"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
بيري تكتشف خيانة امها مع زوجها يوسف.

اقتربنا من النهاية المنتظرة ومن ساعة الصفر، نعم تشوّقنا كثيراً لمعرفة اللغز الكبير الذي كان يخفيه صلاح منذ أن تعرّف على سلمى وأراد الزواج منها، إنّها قصّة مسلسل "ارض جو" للنجمة المصرية غادة عبد الرازق التي لا يتبقَّ اليوم سوى القليل والقليل قبل أن نصل إلى خاتمتها التي لا شك في أنّها ستكون محزنة للبعض وسارّة للبعض الآخر، وإلى حين ذلك دعونا نغوض قليلاً في الأحداث التي حملتها الحلقات 21 و22 و23 وإلى الأسرار التي كُشفت أخيراً أمام الجمهور العربي كلّه.

نعم صدقت توقّعاتنا وتكهناتنا وفهمنا أنّ زوج سلمى هو الزعيم الكبير أو كما يُلقّب بالـ"Boss" الذي يقف وراء كل العمليّات الإرهابيّة والإجراميّة وأنّ لصالحه يعمل كل من زين ونواف في ما يُعرف بتجارة الآثار، نعم هو روى لزوجته الطيّبة قصّته وكيف أنّه تحوّل من شابٍ فقيرٍ وعادي إلى رجل يهرّب الأموال وإلى رجلٍ يتاجر بالمخدّرات، وهي الحكاية التي صدّقتها بالفعل سلمى غير مدركةٍ حتّى الساعة أنّ هذا الرجل هو بالفعل من أكبر المجرمين في البلاد وأخطر إنسان على وجه الكرة الأرضيّة.

حذّرها أولاً شقيقها ياسين ومن ثم المحقّق عمر ولكنّها أبت أن تصدّقهما، هذا المحقق الذي نراه مشغولاً أيضاً يقضيّة توني الذي كشفته سيهام على حقيقته وأدركت أخيراً أنّه هو الذي دهس والد سلمى عن قصدٍ وتعمّدٍ بأوامر من زين، فهل ستنفّذ أوامر ذلك المحقق وستقوم بما طلبه منها أي تسجيل اعترافه بالأمر من دون علمه؟ سؤالٌ يُطرح أمام الموقف المحزن والحساس والصعب الذي وجدت نفسها هذه المضيفة عالقة فيه، أي ما بين مساعدة صديقتها سلمى وعائلتها وتسليم زوجها بنفسها إلى حبل المشنقة.

أخيراً اكتشفت بيري أيضاً خيانة أمّها مع زوجها يوسف الذي هدّدته بأنّها ستنتقم منه بشتّى السبل والوسائل، ونعم تجرّأ هاني على فسخ خطوبته من منار وتركها في حالة كآبةٍ ومرارةٍ لا يستهان بهما أبداً، هذه الشابة التي لا تزال على ما يبدو تعاني بسبب تهديدات نواف لها الذي عدنا لنراه في مشهدٍ مفاجئٍ للغاية وصادمٍ في منزل صلاح في باريس حيث التقى أيضاً بسلمى التي سبق أن اجتمعت معه مرّةً لتطلب منه ترك صديقتها بحالها.

عاد خالد من الموت ونجا بأعجوبةٍ من الغرق عندما تعرّض المركب الذي كان على متنه لأمواجٍ عاتية في البحار، وطلب طارق السماح من والده ليغفر له بعد كل ما قام به من أعمالٍ إجراميّة وسخة، ويبدو أنّ العلاقة التي تربط ما بين شريف وليلى عادت لتتبلور من جديد على أمل أن يدخلا القفص الذهبي بالفعل في الحلقات المقبلة.

أحداثٌ كثيرةٌ وسريعةٌ بالتأكيد تابعناها وشاهدناها بالتزامن مع اقترابنا من نهاية هذا الشهر الفضيل والكريم، ولنتمنّى أن تكتشف سلمى في الحلقة 24 حقيقة صلاح بالكامل وأن تعي أنّ حياتها معه بخطرٍ كبير!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك