الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

حلقة 22 من مسلسل "باب الحارة" بالفيديو

الوضع يتأزم أكثر فأكثر بين أبناء الحارة الواحدة في "باب الحارة 8".

على الرغم من أنّه مسلسلٌ بدأ عرضه منذ 8 سنوات، لا يزال "باب الحارة" يتصدّر العناوين الأولى ويستقطب نسبة مشاهدة ومتابعة عاليتين جداً، ولا يرى فيه المُشاهد العربي إلّا نوعاً من التشويق والإثارة اللتين يحتاج إليهما خلال شهر رمضان الكريم والفضيل، ولا تزال بالتالي الأحداث في أوجّها وأعلى ذروتها بين أفراد الحارة الواحدة التي تشكّل لنا جميعنا الصورة المصغّرة لأعضاء العائلة الواحدة، العربية عموماً والسورية خصوصاً.

أما بالنسبة للحلقة 22، فهي شهدت كسابقاتها مفاجآت كثيرة وأحداث هامّة جداً، وفيها لن تتردّد العرّافة التي تربطها بـ"أم بدر" علاقة صداقة قويّة في نهب مفتاح منزل بيت عصام من دون علم ومعرفة زوجته بذلك، في الوقت الذي ينقلنا المخرج إلى الحياة التي يعيشها "النمس" والتي لا تتّسم إلّا بالكذب على الآخرين والإدّعاء عليهم بأمورٍ غير موجودة البتّة.

كيف تم اللقاء بين هذا الأخير وحبيبته عائشة أيضاً في هذه الحلقة، التفاصيل كلّها تتابعونها على هذا الرابط: https://goo.gl/5hF7vh.

هذا ويذكر أنّ تغييرات وتبدّلات كثيرة شهدها طاقم عمل هذا المسلسل الشهير والمعروف هذه السنة، فالعملاق سليم صبري "ابو حاتم" أتى بديلاً عن الفنان وفيق الزعيم، في حين يلعب الممثل مصطفى سعد الدين دور "معتز" في هذا الموسم، ومن الوجوه الجديدة نذكر أيضاً عبير شمس.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك