الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

حلقة 23 من مسلسل "ساق البامبو" بالفيديو

وفقٌ ووئام بين السيدة غنيمة وعيسى في الحلقة 23 من مسلسل "ساق البامبو".

أن يتواجد في منزلٍ لا يريد تقبّله أبداً أو الإعتراف به حتّى، وأن يعيش مع عائلةٍ لم تكن تريد أن يبصر النور وأن يأتي إلى هذه الدنيا، لأمورٌ لا شك في أنّها ستؤثّر على الشاب عيسى الذي قرّر أن يعود بعد أن كبر في موطن والدته الفيلبينية إلى بلده الأم الكويت، إذ هناك سيختبر هذا الشاب معنى الظلم والإستبداد عندما سيبدأ التعاطي بينه وبين أهل والده.

أحداثٌ لا تزال تتسارع الحلقة تلوَ الأخرى وفي كل مرّةٍ تبدأ علاقة الأخير تتحسّن شيئاً فشيئاً مع السيدة غنيمة التي تلعب دورها الممثلة سعاد عبدالله، تطرأ مشكلةً جديدة تفرّق بينهما وتفصلهما، ولكن في النهاية هو رابط الدم الذي سيلعب من مصلحة عيسى وسيجعله إبناً تعترف به عائلة "الطاروف" رسمياً وشرعياً.

ومن الإتّهامات التي أخذت غنيمة تُطلقها على غسان، إلى القلق الذي بدأ يستشعره عيسى تجاه حبيبته ميرلا بخاصة بعد الأسى والحزن اللذين أحس أنّهما ينتابانها، هي كلّها أحداث يمكنكم متابعتها بالتفصيل الممل والدقيق على رابط الحلقة 23 التالي: https://goo.gl/ncHfiK.

هل سيتمكّن "هوزية" أي عيسى من المحافظة على حبّه الكبير الذي يكنّه لميرلا وهل ستضطر خولة إلى ترك المنزل الذي تعيش فيه تحت جناج السيدة غنيمة بسبب عناد والدتها وإجبارها على العيش معها ومع زوجها سالم؟ كلّها أسئلةٌ تتابعون الإجابة عنها معنا في الحلقات المقبلة!

مسلسل "ساق البامبو" هو من بطولة سعاد عبدالله وشجون الهاجري وفاطمة الصفي ومن تأليف الكويتي سعود السنعوسي وإخراج محمد القفاص!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك