الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

حلقة 4 من مسلسل "الهيبة" لـ تيم حسن ونادين نجيم

"عليا" تترك إبنها مع أهل زوجها وتنتقل الى بيروت.

تتميّز حلقات مسلسل "الهيبة" بعنصر التشويق بشكلٍ واضح، خاصّة في حياة "جبل" (تيم حسن) الذي ما زال يُخفي أسراراً عديدة عنه وعن أسرته التي تتاجر بالسلاح والمخدرات، وهذا ما أدركه "نعيم"، صديق "عليا" (نادين نجيم)، وحاول أن ينقل هذه المعلومة بشكلٍ سري الى صدديقته المقرّبة، كي تهرب وتترك هذا البيت الغريب.

"عليا" إستنكرت هذا الامر وحزمت أمتعتها كي تنتقل الى بيروت بأسرع وقت ممكن، لكن السيدة الكبيرة "ناهد" (منى واصف) لم تسمح لها بأن تصطحب إبنها "جو". غموض كبير يسيطر على الاجواء ولا أحد يدري خبايا وتخطيطات الآخرين، ولكن زوجة الراحل قرّرت التوجّه الى المدينة ريثما تجد حلّاً لهذه المشكلة الكبيرة. أمّا الرجل الذي كان يحكي عن "جبل" في أحد المقاهي ويتناول قصصه الشخصية فيي جلساته، قفد تعرّض الى تهديدٍ غير مباشر من قبل عائلة "جبل" وإنفجرت دراجته النارية، كدرسٍ قاسٍ له، تحسّباً لأيّ كلمة قد يتلفّظ بها في العلن أو بين الناس.

ولكن ما كان مثيراً للإهتمام في هذه الحلقة، أنّه تبيّن أنّ جبل على علاقة غرامية بسيدة إسمها "غادة" وهي طبيبة أسنان، وتقوم بدورها الممثلة كارلا بطرس، إلّا انّ إهتمامه بـ"عليا"، يجعل المشاهد حائراً بنوعية العلاقة التي تجمعه بها، أو حتى بالمشاعر الكبيرة التي يكنّها لها بالسرّ.

وفي النهاية، نشير الى أنّه كشفت بطلة المسلسل نادين نجيم عن نهاية هذا المسلسل الضخم وتحديداً في حديث خاص معها، التي قالت أنّها ستكون سعيدة وليست حزينة، وهذا ما جعل المشاهد يتحمّس أكثر لمعرفة مصير النجوم المشاركين ومستجدّاتهم... هذا العمل الذي غنّى تتره الفنان ناصيف زيتون من كتابة هوزان عكو، إنتاج صادق الصباح، إخراج سامر البرقاوي، ويشارك في بطولته منى واصف، أويس مخللاتي، عبدو شاهين، كارلا بطرس، ميشال حوراني، ختام اللحام، حسان مراد، باتريك مبارك، وجيه صقر، وغيرهم...

شاهدوا الحلقة على هذا الرابط:

http://bit.ly/2scYyxo

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك