الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

حلقة 4 من مسلسل "اليوم الاسود": شجون الهاجري تبدع تمثيلاً

تطورات جديدة وأزمات صعبة يعيشها الابطال.

تبدأ الحلقة 4 من مسلسل "اليوم الاسود" وسنسرد بعض المشاهد والأحداث التي تضمّنتها هذه الحلقة، ويجمع اسيل عمران أو "يارا" مشهد مع والدتها التي يبدو أنّ طباعها سيّئة نوعاً ما، حيث تذهب "يارا" إلى تعلّم درس القيادة إذ أذنت لها الوالدة بعد جدالٍ بينهما. بعدها ظهرت الفنانة شجون الهاجري أو "زينب" على سرير المستشفى مريضة مع صديقتها "داليا" أو نور الغندور التي اعترفت لها بإعجابها بأحد الشّباب.

كما ويُعالج المسلسل مشكلة العنف الذي تتعرّض له النساء من قبل أزواجهنّ من خلال شخصيّة "هدى" التي تهرب مع ابنتيها وتسافر هرباً منه. كما وتخرج شجون من المستشفى وترجع إلى منزلها وتشكي لصديقتها عذابها لأنّها لا تستطيع أن تنسي حبيبها "رائد" فيما دائماً ما تُحاول الصّديقة أن تقف إلى جانبها ودعمها لكي تنسى ما حصل معها، فـ "داليا" معروفة بشخصيّتها القويّة والمرحة. ونشير إلى أنّ مضمون دورها في العمل هو عن شابّة انكسرت من علاقة عاطفيّة وتحاول أن تنسى الماضي لتكون أقوى في المستقبل. كما كشفت عن أنّه جعلها تطلق على يوم عيد ميلادها "اليوم الاسود"، ما يعني أنّ اسم المسلسل يعود إلى هذا اليوم بالتّحديد.

وهذا ما يَظهر من خلال الحوار الذي يدور بينها وبين صديقتها، حيث تبدو منكسرة ومجروحة واستطاعت أن توصل حالتها هذه بأداء تمثيلي محترف وحتّى بطريقة كلامها وتعابير وجهها التي يطغى عليها الحزن والتّعب. فمن المعروف عن الهاجري موهبتها الكبيرة ومقدرتها على تقمّص الشخصيّة بتفاصيلها الكبيرة والصّغيرة في جميع الأعمال التي شاركت فيها منذ دخولها الساحة الفنيّة إلى الآن.، فماذا ينتظرنا من تطوّرات في دورها وهل تستطيع أن تتخطّى الأزمة؟ خصوصاً أنّ الممثّل عبدالله بوشهري سيقع في غرامها رغم أنّه متزوّج... فهل تعترضها مشاكل أخرى؟ هذا ما سنكتشفه في الحلقات القادمة.

والمسلسل من تأليف فهد العليوة وإخراج احمد يعقوب المقلة... ويُشارك فيه عدد من النّجوم الخليجيّين مثل صمود ، محمود بوشهري ، عبد الحسن القفاص، ريم ارحمة، عيسى ذياب، مي البلوشي بالإضافة إلى المصرية منال سلامة وغيرهم.

لمشاهدة الحلقة الرابعة من مسلسل "اليوم الاسود" اضغطوا على هذا الرابط: http://bit.ly/2rDUWHY

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك