الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

حلقة 4 من مسلسل هيفاء وهبي "الحرباية" في رمضان

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
تطورات جديدة في حياة "عسلية وفتون".

تزوّجت "عسلية" (هيفاء وهبي) من "راشد" ولكن إستطاعت أن تتغلّب على خوفها منه ومن معاملته الغريبة والسيئة لها، لكن قلبها وعقلها لا يزالان مع حبيبها الراحل "الحسن" الذي قُتل في الحلقة الثانية من المسلسل... وها هي الشابة الجميلة لا تكفّ عن زيارة والده والإطمئنان عنه ومساعدته كلّما سنحت لها الفرصة، ولكن بشكلٍ سرّي ودون علم أحد... فهي تفرح عندما تشمّ رائحة إبنه في منزلهما وتتذكّره بشكلٍ واضحٍ وملموسٍ.

أمّا "فتون" (دينا ) فهي ما زالت تمارس الرذيلة وتقابل الشباب من أجل المال، وتسير في الطريق الخطأ، وطبعاً لا تخبر أحد بذلك، سوى صديقتها المقربة "غنوى"، لأنّها لا تزال على ذمة زوجها المسجون الذي يعاني خلف القضبان. ولكن حسبما تابعنا مشاهد الحلقة الرابعة المشوّقة هذه، نستنتج أنّ راشد سيدخل الى الحبس بدوره بعدما قبض عليه رجال الأمن بتهمة تعاطي المخدرات والترويج لها بين الناس.

أحداث عديدة وغريبة بإنتظار وهبي في مسلسلها الرمضاني هذا الذي يشهد يوماً بعد يوم نجاحاً كبيراً بين زحمة الانتاجات الدرامية العربية التي تكتسح الشاشات العربية. هذا العمل الضخم من تأليف أكرم مصطفى، إخراج مريم أحمدي ويشارك في بطولته منذر رياحنة، رحاب الجمل، مصطفى فهمي، خالد كمال، وآخرين ...

وفي هذا السياق، لا بدّ أن نذكر أنّ فريق العمل لا يزال يصوّر بعض الحلقات، وقد نشرت دينا عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، فيديو قصير من الكواليس، لتؤكّد انّها تنشغل اليوم في تصوير مشاهدها في المسلسل، وهذا ما يتطلّب منها السهر والتضحية، وذلك طبعاً من أجل إنجاحه.

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ وهبي لم تطرح بعد أغاني ألبومها الفني الجديد الذي روّجت له كثيراً في الفترة السابقة، وكانت قد طرحت منه أغنية "قالها بحبك"، ولعلّها ستقرّر طرحه ما بعد عيد الفطر المرتقب. أمّا جمهورها فهو ينتظر هذا المشروع الفني بفارغ الصبر ويتشوّق لسماع ما إختارته نجمته المفضّلة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك