الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

حلقة 6 من مسلسل "الهيبة" لـ تيم حسن ونادين نجيم

"عليا" تكتشف الحقيقة وتغضب.

واجهت "عليا" (نادين نجيم ) "جبل" (تيم حسن) بعد أن عادت من بيروت وأدركت في نهاية حديثها معه أنّ إبنها "جو" لن يغادر الضيعة لا بل ممنوع عليه أن يخرج من سوارها، لأنّه سيرث الارض وممتلكات العائلة، وعليه أن يُكمل الرسالة بعدهم. حوارٌ غريبٌ وقاسٍ نوعاً ما جعل زوجة الراحل تبكي وتحزن لأنّها لا تريد أن يدخل وحيدها في هذه المعمعة، مع تجّار المخدّرات والاسلحة، وأن يرث أموالاً غير شرعية وملطّخة بالدماء.

أمّا السيدة الكبيرة "ناهد" فشدّدت على أنّها الصغير سيبقى الى جانبهم تعويضاً عن أبيه الذي فارق الحياة، وكي لا تحمل ذنباً أكبر من الذي يتملّمها في داخلها، وهو أنّها سمحت يوماً ما لـ "عادل" بأن يهرب من القرية ويسافر خارج البلاد. توتّرت الأجواء بعض الشيء بين أفراد الاسرة، إلّا أنّ "جبل" لا يزال يخطّط لأعماله المستقبلية بحذرٍ كبيرٍ، لأنّه يشعر بأنّ من حواليْه يحاولون أذيته والنيل منه، ولكن بذكائه وحنكته فهو يدرس خطواته جيداً... بينما "عليا" قررت الهرب من هذا المكان لحماية الأغلى عندها، غير أبهة الى إحتمال فشلها في هذه المحاولة وما سيكون مصيرهما.

وفي هذا الاطار، نشير الى أنّ النجم السوري الوسيم قد خرج الى العلن أمس عبر حسابه الخاص على وقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، وأعرب عن إحترامه الشديد للممثلة القديرة منى واصف، حيث شكرها قائلاً: "أحد المغتربين قال لي في أحد التكريمات : (( طلعت من الشام صغير والي بقي بذاكرتي قاسيون والجامع الاموي وصرخة منى واصف في مسلسل أسعد الوراق )) إنتِ ذاكرتنا... سيدة الأداء العربي منى واصف وقفتك في الهيبة إضافة لنا جميعا وشرف .الله يطول عمرك وشكراً يا ست الكل".

مسلسل "الهيبة" الذي يحقق نسبة مشاهد عالية في لبنان ومعظم الدول العربية هو من كتابة هوزان عكو، إنتاج صادق الصباح، إخراج سامر البرقاوي ويشارك في بطولته منى واصف، أويس مخللاتي، عبدو شاهين، كارلا بطرس، ميشال حوراني، ختام اللحام، حسان مراد، باتريك مبارك، وجيه صقر، وغيرهم...

شاهدوا الحلقة على هذا الرابط:

http://bit.ly/2rhDszG

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك