الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

حليفة احلام تهجمت على نوال الكويتيه ومعجبيها وأودت بهم الى السجن

فهل سيكون لـ احلام رأي في الموضوع؟

هي حربٌ لم تشتعل أبداً بين احلام ونوال الكويتيه بعد أن قرّرت إدارة برنامج "ذا فويس 4" استبعاد الأولى والإستغناء عنها كعضو في لجنة تحكيم ذلك العمل الذي يتابعه عادةً الكبير والصغير واستدعاء الثانية لتحل محلّها وتكون مكانها، فاحلام التي قيل أنّ السياسة هي التي جعلتها تخسر ذلك المنصب الذي وصل إليها منذ البداية على طبقٍ من فضّة تحلّت بالحكمة والدراية عندما علمت بمصيرها ولم تقم سوى بالمباركة لنظيرتها على منصبها الجديد من دون افتعال أي بلبلةٍ كان من شأنها أن ترتد سلباً عليها.

ولكن يبدو أنّ تلك الحرب الذي خفنا منها وذُعرنا والتي توقّعنا في النهاية حصولها قد وقعت اليوم بين معجبي الفنانة الكويتية من جهةٍ والنجمة الإماراتية من جهةٍ أخرى، فأحباب الأخيرة لم يتمكّنوا من كبت مشاعر الإستياء التي خالجتهم وسارعوا إلى الدفاع عنها واستنكار ما حصل معها الأمر الذي دفع بفانز نوال إلى التحرّك في المقابل ليطالبوا الجميع بالكف عن الإساءة ولو بطريقةٍ غير مباشرة لمحبوبتهم الغالية، إساءةٌ سجّلتها مثلاً الإعلاميّة مي العيدان التي يبدو أنّها دخلت في سجالٍ كبيرٍ وقويٍ مع أحباب عدوّتها اللدود.

هي مي التي ذكّرتنا بالفيديو القديم الذي تطل فيه نوال وهي تؤكد أنّه لا يمكنها القبول أبداً بالحلول مكان احلام في أي برنامجٍ مهما كان، فيديو أرادت أن تؤكّد من خلاله أنّ نوال كانت ولا تزال تطمح في قرارة نفسها إلى الحلول مكان زميلتها مهما كلّفها الأمر ولو أنّها لم تعبّر عن ذلك بصراحةٍ وبساطة، هي مي التي أشارت إلى أنّها تساند احلام في هذه المحنة وإلى أنّها لا ترى أبداً أي إمكانية لدى صاحبة أغنية "بيحسدوني عليه" في تحكيم أصوات المواهب الصاعدة بخاصة وأنّها تتّسم بالجدية والغرور.

أقاويل وكلام يبدو أنّ فانز نوال لم يتقبّلها البتّة واعتبرها إهانة كبيرة لمكانة محبوبتهم الغالية فسارعوا إلى التهجّم على العيدان ووصفها بأبشع الصفات والسخرية منها، وهو الأمر الذي عادت الأخيرة لترد عليه بقوةٍ ولتعلنها بالتالي حرباً على كل من تطاول عليها وعلى إسمها فتوجّهت إلى هؤلاء وقالت: "ما شاء الله جمهور نوال قمة بالأخلاق والاحترام والتربية العالية والرقي. يخزي العين متربيين ما يغلطون نهائيًّا. صحيح تستحقون أن تكونوا جمهور القيثارة"، معلنةً في النهاية عن لجوئها إلى القضاء المختص لمحاكمة كل من أهانها وحقّر بها فقالت: "خلّي نوال تروح تطلعهم من النيابة أو تدفع الكفالة، أو تحط لهم محامي من جيبها. قسمًا ولا دينار تقط عليهم بياكلونها".

من ناحيةٍ أخرى وبعيداً عن هذا السياق، يذكر أنّ الشامسي في إطار التحضير لعملٍ جديدٍ لم تكشف عنه حتّى الساعة إنّما اقتصر الأمر على عودتها إلى حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام" لتعلن عن مفاجأةٍ ستصدرها قريباً جداً، وفي المقابل كانت نوال قد أطلقت أغنيتها الجديدة "عام سعيد" عبر تطبيق أيتيونز.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك