الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

حليمة بولند بفستان قصير عبر سناب شات: بدانة غريبة حصدت أسوأ التعليقات

تغييرات في شكلها حيرت الجمهور.

ممّا لا شكّ فيه أنّه لا يمرّ يوماً من دون أن يتصدّر اسمها الصفحات الأولى للصحف والمجلات؛ والفضل بذلك يعود إلى كونها من أكثر الإعلاميات الخليجيات إثارةً للجدل أسواء من خلال مواقفها المفاجئة أو من خلال إطلالاتها الجريئة التي تميّزها عن زميلاتها في هذا المجال. نعم، إنّها حليمة بولند التي هزّت مواقع التواصل الإجتماعي مرّة جديدة إذ أطلت على متابعيها بفستانٍ قصيرٍ فضح بدانتها.

بعد الضجة والبلبلة التي أحدثتها في ردّها على مي العيدان، ها هي الإعلامية الكويتية تثير الجدل من جديد؛ إنّما هذه المرّة بالصورة التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على تطبيق "سناب شات" حيث ظهرت وهي ترتدي فستاناً قصيراً كشف عن بدانتها المتكدّسة في زنديها ومنطقة الفخذين. وأثارت إطلالتها هذه الكثير من ردود الفعل المتضاربة؛ ففي حين علّق البعض على بدانتها معتبراً أنّ هذا النوع من الملابس لا يليق بها، ردّ البعض الآخر على هذه الإنتقادات بالقول: " ماعليك من كلام ناس منقهرين منك ومن جمالك"...

من جهةٍ أخرى، نذكر أنّ بولند والتي غرّمت منذ مدّة إحدى الكاتبات الصحفيات مبلغ 3000 دينار إثر إساءة الأخيرة إليها، قد فاجأت جمهورها بما نشرته عبر صفحتها الخاصة على موقع انستقرام حيث جاء فيه: "تسامحو قبل يوم عرفه لأن رسول الله قال: يوم عرفه ترفع جميع الأعمال الي الله ما عدا المتخاصمين اللهم اني عفوت عن جميع خلقك فأعف عنى"... فهل سامحت حليمة مي العيدان خصوصاً بعد أن أعلنت الاخيرة خبر وفاتها بالصورة؟

من ناحية أخرى، أفادت بعض المعلومات أنّ الإعلامية الكويتية بدأت تستعد لتقديم برنامج جديد حيث ستطل فيه بقالبٍ آخر مختلف عما عودت جمهورها ومتابعيها عليه. وعلى ما يبدو أنّ حليمة قد اختارت أن تضيف إلى مسيرتها الإعلامية تجربة جديدة حيث ستطل على محبيها ببرنامجٍ حوارٍ جديد، ومن المتوقع أن تستضيف فيه نخبة من أهم نجوم ونجمات العالم العربي لتتطرق معهم إلى مواضيع استثنائية قد تكشف الكثير من الجوانب التي نجهلها في شخصياتهم. وأشارت بعض المعلومات إلى أنّ البرنامج قد يُعرض على قناة الراي أو الـ"ام بي سي" إلّا أنّ ذلك لا يزال غير محسوماً بعد. فهل ستحقق حليمة النجاح ذاته الذي حققته سابقاً؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك