الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

حليمة بولند أخطأت في ارتداء الحجاب فوقعت الكارثة بالفيديو

فيما البعض الآخر دافع عنها.

أطلّت الإعلاميّة حليمة بولند على جمهورها عبر حسابها الشّخصي على تطبيق "سناب شات" بلوك جديد لم يسبقها عليه أحد، هي المعروفة بجلساتها التّصويريّة الكثيرة التي دائماً ما تنقل لنا أدقّ تفاصيلها عبر حساباتها، ولا تبخل أبداً على متابعيها بالصّور والفيديوهات من هناك. هذه الجلسة كانت مختلفة عن سابقاتها بعدما أطلّت بالحجاب الإيراني، كما كشفت.

الحجاب الذي اعتمدته هذه المرّة النجمة الشابّة التي أُصيبت بنوبة ضحك مؤخراً، لم يكن وفقاً "الأصول" المتعارفة عليه في الدّين الإسلامي، وكان قسم من شعرها ما زال ظاهراً للجميع، وسألت جمهورها : "حلو لوك الحجاب علي؟"، لنتهال عليها بعض التّعليقات الغاضبة من تعبيرها خصوصاً أنّ ما ارتدته لا يُعتبر حجاباً أبداً، فضلاً عن أنّ الحجاب نفسه لا يُسمى بـ"اللوك" وقالوا: "الحجاب مو لوك... الحمدلله والشكر"، "هلا الحجاب صار لوك".

وفيما كان هناك بعض المعترضين على ما قامت به حليمة، إلاّ أنّ البعض الآخر لم يُخف إعجابه بها وبجمالها وإطلالتها الرّائعة بشكل عام، وأجابوها على سؤالها هذا من دون أن يعطوا للموضوع أكبر من حجمه أو يوجّهون إليها الإنتقادات، متمنّين لها أن ترتدي الحجاب بالفعل وعلّقوا: "روعة كتير حلوة وبكل حاﻻتك لانو قلبك جميل وشكل ربانى رائعة ماشاءالله عليكى"، "حليمه بالحجاب عجيييبة يارب تلبسينه قسم بالله هيبه"، "يا عمري ياحياتي عسل عسل عسل تهبلي تجنني اطلع طول ياقمرهم روووعه متل كل مره واحلى بزياده".

كما وتمنّت بولند دورها بحسب ما كتبت على إحدى الصّور التي تنشرتها بالحجاب الإيراني، أن تتحجّب في يوم من الأيّام ولم تُخف رغبتها بحصول هذا الأمر، وعلّقت: "اللهم اهديني لما تحب وترضى وان شاء الله يجي اليوم اللي البس فيه الحجاب".

من ناحية أخرى، لا بدّ من التّذكير بأنّ الإعلامية المعروفة قد تعرّضت لوعكة صحيّة مفاجئة خلال قيامها بجلسة تصويريّة منذ أسابيع قليلة، حيث دخلت على إثرها المستشفى. وتعرّضت بعدها للسخرية من قبل روّاد مواقع التّواصل الإجتماعي عندما أفصحت صديقتها عن السّبب الذي أوصلها إلى هذه الحالة. فضلاً عن سخرية الإعلامية مي العيدان أيضاً من هذا الأمر بحسب ما أفادت بعض التّقارير، بعدما نشرت لها صورة أثارت بلبلة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
حول هذا الموضوع