الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

حليمة بولند: "انا امثل المرأة الخليجية"

في إحدى المقابلات الصحافية، تكلّمت مقدمة البرامج الكويتية حليمة بولند عن نجوميتها وشخصيتها كما ردّت على كلّ الإنتقادات التي طالتها مؤخراً، وعلّقت على بعض زميلاتها في الوسط الفني.

وفي بداية الحوار، تكلّمت الإعلامية عن برنامجها الناجح "حليمة اكسبو" والذي نالت بفضله لقب أفضل إعلامية في مهرجان "المميزون". ونجح هذا البرنامج بإقتحام بيوت الناس وقلوبهم، إلّا أنّ البعض قد إنتقده وقال أنّ إسمه مُرتبط بالحدث العالمي "دبي إكسبو".

وتطرّقت حليمة إلى الفيديو الذي كان في مقدّمة البرنامج والذي ظهرت فيه وهي ترقص الراب مُرتديةً الزّيّ المصري التقليدي. ونال هذا الفيديو إعجاب عدد كبير من متابعي البرنامج، وهو من إخراج يعقوب المهنا الذي يتعامل عادةً مع عدد من أهم الفنانين العرب كـ محمد عبده وصابر الرباعي وأسماء المنور.
ونذكر أنّ هذه ليست المرة الأولى التي يتم تكريم النجمة فيها في خلال مهرجان "المميزون"، إذ سبق وحازت على لقب أفضل مذيعة ومقدّمة برامج وأفضل برنامج وأفضل إخراج.

وردًّا على كلّ من قال أنّه من المستحيل تقييم أداء الإعلامي من خلال برنامج مسابقات، قالت حليمة أنّ هذا النوع من البرامج أساسي في شهر رمضان وهي تجد نفسها بارعة فيه، كما أنّ الجمهور قد إعتاد على إطلالاتها هذه.

وتطرّقت المذيعة إلى برنامجها الحواري الجديد "القلب وما يريد مع حليمة" على قناة "المحور" المصرية، والذي ستستضيف فيه النجوم والفنانين.

من جهةٍ أخرى، أكّدت الفنانة أنّها لن تحترف الغناء لأنّها لا تملك القدرات الصوتية اللازمة لمواجهة الجمهور كالفنانات شيرين واصالة واحلام ونوال الزغبي واليسا ، كما أنّها لا ترغب بإقتحام عالم التمثيل، بل ستستثمر موهبتها بالغناء والتمثيل في عملها الحالي.

وبعيداً عن الفن، تكلّمت الشابة عن "المبالغ الخيالية" التي تنفقها على إطلالاتها، إذ أنّها تتمتّع بلوكٍ خاص بها، وتتعامل مع مصممي أزياء وخبراء تجميل يساعدونها على المحافظة على تميّزها بين زميلاتها.

وإعترفت المذيعة أنّ إطلالاتها الـ 30 في خلال شهر رمضان المبارك السابق، قد كلّفتها حوالى المليون أو المليون ونصف دولار.

وأحياناً، يشبّه الجمهور حليمة بفنانات عالميات كـ إليزابيث تايلور وانجلينا جولي وصوفيا لورين، إلّا أنّها لا تحبّ التشبّه بأيّ شخص آخر، بل تعشق نفسها كما هي، مؤكّدةً أنّها لم تخضع لأيّ عمليات تجميل.

وأنكرت الإعلامية إستغلالها للشاشة للمثول كعارضة أزياء أمام المشاهدين، مُشيرةً إلى أنّها تتمتّع بالمؤهلات اللازمة وبالخبرة الضرورية لتأدية دور الإعلامية، وهي تحبّ أن تعتني بمظهرها فحسب.

من ناحيةٍ اخرى، لم تعد الفنانة تستغرب الهجومات التي تطالها، بل إعتادت الأمر وهي تتعايش معه، كما أكّدت أنّها لن تغيّر لوكها المثير و أسلوبها الأنيق لإرضاء أيٍّ كان.

وإعتبرت حليمة أنّ الأشخاص ينتقدونها بسبب جرأتها، ولكنّها تفتخر بهذه الصفة، مُمثلةً "المرأة الخليجية المتحررة بإعتدال".

وتعتبر النجمة أنّ الغرور مرضٌ خطير يمهّد لنهاية كلّ نجم، فتبتعد عنه وتتمسّك بالمقابل بالشموخ والكبرياء.

وتجد حليمة أن النجمة الإماراتية احلام تتمتّع بذوقٍ خاص في الأزياء وهنّأتها على إهتمامها بإطلالاتها ورشاقتها، فيما صرّحت أنّ كلّ شيء يليق بالفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ، سواء إعتمدت اللون الأسود أو الأحمر لشعرها.

أخيراً، تحرص المذيعة على التوفيق بين عائلتها وعملها، مُشيرةً إلى أنّ نجاحها كمذيعة ينعكس مباشرةً على عملها وحياتها المهنية. وفي حال خُيّرت بين العمل والعائلة، فبالتأكيد تختار الأسرة.

وتتمتّع حليمة بروحٍ مرحة على الرغم من المصاعب التي تواجهها بإستمرار، كما أنّها مزاجية وحساسة، ويمكن لأيّ موقف أن يبكيها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك