الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

حليمة بولند بفستان يبرز مؤخرتها وشباب يلاحقونها بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
الإعلامية حليمة بولند تتعرض للتحرش في الشارع.

دائما ما يسعى المعجبون لإلتقاط الصور التذكارية مع الفنانين والنجوم في عالم الفن والتمثيل.

وفي هذا السياق، تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو يعود لـ حليمة بولند خلال تواجدها في أحد الشوارع وهي ترفض أخذ صورة مع أحد المعجبين.

ومن خلال هذا المقطع تظهر الإعلامية وهي ترتدي فستاناً ضيقاً وهي تحاول الصعود إلى السيارة، ليلحقها شبان يريدان أخذ صورة معها، وجاء فيه "ممكن صورة؟"، لترد عليهما " ما تصور... ما تصور..."، ولكن مع إصرار الأخيرين إرتفع صوت حليمة مهددة إياهم بإستدعاء الشرطة "لا تخلوني أنادي الشرطة".

علماً أنّها ليست المرة الأولى التي يتمّ نشر لقطات يتمّ نسبها لحليمة ومعظمها تكون في الليل، وكان آخرها صورة قيل أنّها تعود للأخيرة وهي ثملة تقف في الشارع، إلاّ أن هذا الأمر أثار الكثير من التعجب لدى جمهور حليمة التي ليس لها أي حساب خاص أو رسمي ضمن مواقع التواصل الإجتماعي.

من ناحية أخرى، تستكمل الإعلامية تحضيراتها لبرنامجها التلفزيوني الجديد الذي ستطلّ من خلالها عبر جمهورها يختلف كلياً عن ما قدّمته خلال شهر رمضان الفائت، وكان البرنامج أنذاك يحمل عنوان "سر حليمة".

هذا وقد سلكت طريقاً جديداً إلى جانب عملها في تقديم البرامج، وهي الدخول في مجال الكتابة حيث ستصدر كتاباً يسرد تفاصيل حياتها ويكشف عن بعض أسرارها إن من الناحية الشخصية أو من الناحية العملية، التي يتوق متابعوها للتعرّف أكثر فأكثر عليها.

هذا الكتاب سيحمل عنوان "Me"، وستقوم بطرحه في حفل ضخم يجمع ألمع الأسماء في العالم العربي من كتاب وشعراء وممثلين والإعلاميين، على أنّ تتضمن المناسبة مفاجأة لجمهورها من خلال إتاحة الفرصة لمن يحضر بإلتقاط الصور والحصول على توقيع شخصي من حليمة.

وتعتبر مقدمة البرامج التلفزيونية أنّ هذه الخطوة مهمة جداً في حياتها، خاصة أنّها تقوم بمشاركة من يقرأ الكتاب بخبراتها، كما وسيتضمن صوراً حصرية من حياة بولند الخاصة والتي تعود لإبنتها "كاميليا" ووالدتها، على أمل أن يلاقي نجاحاً كبيراً في كافة الدول العربية بعد أن تولت شركة "Spark" مهمة إنتاج وتوزيع الكتاب.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك