الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

حليمة بولند تثير بلبلة على يخت خاص بالفيديو: زينة وشموع وبالونات

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
أجواء مميزة نقلتها الى الجمهور عبر سناب شات.

هي المعروفة بنشاطها الدائم على وسائل السوشيال ميديا وخصوصاً تطبيق "سناب شات" الذي لا تغيب لحظة عنه لتتشارك مع محبيها وجمهورها تفاصيل حياتها اليومية الخاصّة والمهنيّة، ها هي اليوم تطلّ مرّة جديدة على متابعيها عبر التطبيق عينه حيث ظهرت وهي تقوم بجولة بحرية مع ابنتيها ماريا وكاميليا على متن يختها الفاخر والمزيّن بالبالونات، مثيرةً بذلك الكثير من الضجة والبلبلة بين متابعيها وروّاد مواقع التواصل الإجتماعي الذي أعادوا نشر الفيديو عبر موقع "يوتيوب".

نعم، نحن نتكلّم عن الإعلامية الكويتية حليمة بولند التي لا يمرّ يوماً دون أن يتصدّر اسمها عناوين الصحف والمجلات ومواقع التواصل الإجتماعي. فبعد الضجة التي أثارتها منذ مدّة بإحدى جلساتها التصويرية حيث ظهرت وهي تتدلّع على متن يختها الخاص، ها هي اليوم تعود لتطلّ من جديد على متن اليخت، ولكن ليس بجلسة تصويرية بل بجولة بحرية مع ابنتيها ماريا وكاميليا. وفي التفاصيل، زيّنت بولند اليخت بالبالونات الزهرية والبيضاء كما ظهرت وهي تتجوّل داخله لتستعرض مدى فخامته وهي تنادي ابنتيها مع الحرص على عدم إظهار وجهيهما.

وكالعادة، أثار مقطع الفيديو هذا الكثير من ردود الفعل المتضاربة؛ ففي حين انتقد البعض صوتها ودلعها وحنانها المتصنّع تجاه ابنتيها، باعتبار أنّ كل ما تقوم به ليس سوى وسيلةٍ للفت الإنتباه، اعتبر البعض الآخر أنّه ليس هناك أي داعٍ لاستعراض فخامة اليخت والتباهي ولو بطريقةٍ غير مباشرة بما تملك. يُذكر أنّ مقدمة برنامج "رن يا جرس" قد أثارت الكثير من الجدل أيضاً مؤخراً بعدما ظهرت وهي ترقص بفستانها الفضفاض وتتمايل يساراً ويميناً لتجذب الأنظار إلى مفاتنها وتضاريسها.

من ناحية أخرى، تداول روّاد مواقع التواصل الإجتماعي مؤخراً صورة قديمة لحليمة حيث ظهرت وهي ترتدي قميص نومٍ صيفي باللون الزهري. ولعلّ أكثر ما كان لافتاً في الصورة هي ملامح وجهها التي اختلفت وتبدّلت بشكلٍ كبيرٍ بعد خضوعها للجراحات التجميلية الكثيرة بحيث لم تعد تشبه نفسها بتاتاً. وقد أحدثت هذه الصورة تفاعلاً واسعاً بين متابعيها ورواد مواقع التواصل الإجتماعي الذين علّقوا على الفرق الكبير بين مظهرها الحالي ومظهرها السابق، مشيرين إلى أنّ الإغراء كان ولا يزال وسيلتها لتحقيق الشهرة والنجومية التي تطمح لها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك