الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

حليمة بولند تحتفل بالعيد الوطني الكويتي بالصور: أزياء مميزة لهذه المناسبة

والجمهور يتفاعل بشكل واسع!

عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام توجّهت حليمة بولند لتلقي تحية حبٍّ وتقدير إلى بلدها الأم الذي تحتفل في عيده الوطني الرسمي يوم 25 فبراير من كلّ سنة؛ فشاركت النّجمة الكويتية متابعيها ومحبيها ببعض الصور حيث ظهرت وهي تقف على حائطٍ مطبوع عليه صورة الشيخ صباح الأحمد الجابر المبارك الصباح، وأرفقتها بالتعليق: " كل عام والكويت بالف خير في ظل قائدنا بابا صباح".

وظهرت النّجمة المثيرة للجدل بإطلالةٍ رياضية غريبة؛ إذ اختارت أن ترتدي لهذه المناسبة فستاناً أسود ضيّق ذات ذراعٍ مقلمّة بالأخضر والأبيض وقد نسّقت معه حقيبة حمراء لتمثّل من خلال إطلالتها ألوان علم الكويت. وأثارت صورة الإعلامية الكويتية تفاعلاً واسعاً بين جمهورها ومتابعيها الذين سارعوا بدورهم إلى إلقاء التعابير المهنئة؛ فجاءت التعليقات على الشكل التالي: "من العراق تحية حب واحترام للكويت حكومتاً وشعباً"، "كل عام والكويت بخير"، "ربي يحفظ الكويت و اميرها الساعي للخير والوئام الخليجي".

هذا وكانت قد نشرت أيضاً حليمة عبر الحساب عينه صورة لها وهي ترتدي عباءة سوداء مرسوم عليها صورة لأمير الكويت صباح الأحمد الجابر الصباح وفي الجهة اليُسرى، مطبوع عليها علم الكويت. وأردفتها بالتعليق: " كل عام وبابا صباح ابونا يشرفني اني لابسه بشت على صورة بابا صباح امير الانسانيه وقائد الحكمه والدبلوماسيه،، الله يطول بعمره ". يُذكر أنّ النّجمة التي تعرَضت مؤخراً للكثير من الإنتقادات بسبب أزيائها الغريبة كانت قد احتفلت بهذه المناسبة سابقاً على طريقتها الخاصة حيث اختارت أن ترتدي حينها البرقع والزي الكويتي كتحيةٍ منها لبلدها الأم الكويت.

من ناحية أخرى، نذكر أنّ النّجمة التي أثارت الجدل بسبب صورها من داخل الجاكوزي قد حلّت مؤخراً ضيفة على برنامج "ع السيف" حيث تطرّقت للكثير من المواضيع المتعلقة بحياتها المهنية والخاصة. فكشفت عن أبرز المواقف الطريفة التي تشهدها في برنامجها السياسي كما تحدّثت أيضاً عن محبّة جمهورها السعودي بالقول: " ولا يهونون كل جماهيري وديرتي كلها والوطن العربي كلها لكن الجمهور السعودي هو احد صناع نجاحي... يقولولي السعوديين حليمة بولند بالنسبة لهم عشق لا ينتهي"؛ الأمر الذي دفع البعض إلى السخرية منها وانتقاد ثقتها الزائدة بنفسها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك