الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

حليمة بولند ترتدي البرقع الكويتي بمناسبة العيد الوطني بالصور

نشرت الإعلامية حليمة بولند عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، صوراً جديدة لها من أحدث جلساتها التصويرية بعدسة المبدع يوسف الفيلجاوي، وذلك بمناسبة ذكرى التحرير والعيد الوطني الذي تحتفل به الكويت.

حليمة إرتدت البرقع والزيّ الكويتي كتحية منها لوطنها الأم الذي تربّت وترترعت فيه، وقد صمّمه لها خصيصاً مصمّم الأزياء أحمد حمادة الذي وقّع بصمته العصرية والجديدة، وزيّنه بعلم هذا البلد العربي العريق، إضافة الى أنّها تألقت بثوب أسود وذهبي يمثّل التراث والتقاليد المُتعارف عليها.

هذه الصور لاقت إعجاب محبّي المذيعة المعروفة، وقد انهالوا عليها بأجمل التعليقات التي شملت المدح والوصف الجميل، خاصة وأنّ بولند أظهرت جمالاً فائقاً بأنامل خبيرة التجميل سندس القطان، و أطلّت بأبهى حلّة إستغلّتها لتُفرح وتُسعد المواطنين الذي يعيشون أجواء هذا العيد سنويّاً.

من جهتها قالت بولند في حديث خاص معها، إنّه من واجبها كمواطنة كويتية أن تحتفل بهذه المناسبة باعتبار أنّه عيد رسمي يحضّر له كل الشعب العربي، خاصة وأنّها إعلامية معروفة لها مسيرتها الكبيرة وتملك شهرة واسعة.

وبما أنّ الموضة والأزياء من إختصاصها وهوايتها، فضّلت أن تقدّم شيئاً يُشبهها يتبع الصيحات العصرية ولكنّه مصبوغ بروح بلدها وعاداته.

هذا و تابعت مقدّمة البرامج و أعلنت أنّها تحضّر لإحتفالية ضخمة مع عائلتها في بيت جدّها، وقد طلبت من جميع الأفراد أن يرتدوا الزيّ الكويتي ليعيشوا هذه الفرحة وسط الأغاني الوطنية بعيداً عن زحمة الشوارع والمهرجانات التي ستُقام في العديد من المناطق.

أخيراً، أكّدت حليمة أنّ لقب "سفيرة الإعلام الكويتي" زادها مسؤولية كبيرة في كل خطواتها ومشاريعها الفنية، وشدّدت على أنّها دائماً ما تحرص على أن تحمل هذه الهوية أينما ذهبت، إن من خلال البرقع أم العبايات التي ترتديها وتتألّق بها.

(شاهدوا أيضاً: جنون العظمة يصيب حليمة بولند بالفيديو)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك