الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

حليمة بولند ترد على من اهانها بالفيديو: "حلوا عن سمايا"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
وتعتبر أنّها مادة دسمة للاعلام.

تُعرف الإعلامية حليمة بولند بأنّ تردّ على كلّ من ينتقدها أو يتطرّق الى حياتها الخاصة أو المهنية في أحاديثه، فتدافع عن نفسها ولا تسكت عن حقّها، وهذا ما يراه البعض أنّ إستفزازها أمرٌ سهلٌ وبإمكان أيّ إنسان القيام به. وآخر من سخر منها، كان أحدهم ضمن برنامج جديد يُعرض اليوم على شاشة MTV اللبنانية، قد أهانها بطريقة كلامه وبالتقرير الذي قام به ليسأل الناس عن من يعرفها أو بإستطاعته التعرّف عليها بسهولة من خلال صورة لها، وذلك في إشارةٍ منه الى أنّ بولند إختلفت كثيراً بعد عمليات التجميل وباتت إنساناً مختلفاً تماماً ولا تملك تلك الجماهيرية التي تتدّعيها.

وبعد مشاهدة مقدّمة البرامج المعروفة لهذه الفقرة، إستعانت بتطبيق "سناب شات" لتردّ على ذلك الشاب حيث قالت: "حلوا عن سمايا..." موضحةً من جهتها أنّ لولا مكانتها وأهمّيتها في الوطن العربي لما تطرّق هذا الانتاج التفزيوني الجديد إليها وتكلّم عنها في حلقته الأولى تحديداً من أجل إستقطاب نسبة مشاهدة عالية وإثارة الجدل من خلالها أو عن طريقها. فحليمة لطالما شغلت الرأي العام بقصصها اليومية منها الخاصة وأخرى الفنية، فمن نوعية البرامج التي تقدّمها مذل "ديو حليمة"، مروراً بقضية طلاقها وزواجها من ابن رئيس الوزراء الكويتي، وصولاً الى لوكاتها الغريبة والصادمة وغيرها...

هذا ونذكر أيضاً في هذا السياق فيديوهاتها التي تنشرها عبر "سناب شات" والتي يصفها الكثيرون بالغريبة أو أنّ "لا معنى لها" لأنّها تفتقد للمعنى أو الهدف، آخرها عندما قيل انها سرقت صور زين كرزون ونشرتها عبر حسابها الخاص. أخيراً، نشير الى أنّ هذه السيدة المثيرة للجدل كانت قد كشفت مؤخراً عن لوك شعرها الجديد الذي صدمت به جمهورها بسبب التّغيير الكبير الذي طرأ على ملامحها وشكلها الخارجي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك