الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

حليمة بولند تروج لآفة التدخين في أحدث صورها وتزعم بأنها مارلين مونرو الجديدة

6 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
فكيف كانت ردود الأفعال؟

هي دائماً ما تلجأ إلى جلسات تصويريّة جديدة تظهر بإطلالات مميّزة وبأفكار لم نعهدها بها من قبل، فعلى ما يبدو أنّ الإعلامية حليمة بولند مولعة بلتقاط الصّور الحديثة لها خاصةً تلك التي تكون فيها حديث السّاعة كونها تعتمد فيها على إطلالات مثيرة للجدل. ومؤخراً، حمّست حليمة التي تفاجأت من رجل لم يتعرّف إليها على الطّريق، جمهورها عبرحسابها الخاصّ على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، مؤكّدة لهم أنّها حضّرت مفاجأة لهم قبل أن تنشر صور الجلسة الجديدة.

وكتبت بدورها: "مستعدين؟... شنو تتوقعون بتكون المفاجأة اليوم... بعد قليل..." وبالفعل كانت الصّور بمثابة مفاجأة لجمهورها حيث ظهرت بلوك شبيه لستايل الفنّانة الراحلة مارلين مونرو الذي عادةً ما قلدّته الكثير من الفنّانات. شعر أشقر قصير، أحمر شفاه فاقع وفستان أبيض طويل، مع سيجارة ولقطات ونظرات ملفتة للأنظار.

قسم من الجمهور لم يتردّد من إبداء إعجابه بالإطلالة الجديدة لها حيث لم يكفّوا بتشبيهها بمارلين مونرو العرب، وكتبوا لها: "واو حليمة روعة ب لوك الستينات والله جمالك عالمى وصالح لكافة الأزمنة يعنى اى ستايل يحطو عليكة انتى تضيفيلو مت جمالك والله انتى بهية وجميلة وبراند"، "ناااايس اسطووورة خرافية متميزه قاهرة جذابه مبهرة"، "شهالزين حلوومه تصدقين على بالي ماريلين مونرووو"، "حبيتو موووت والله ﻻاح تجننى حلومة انا حبيت الستايل مووت عليكى مشاء الله".

أمّا البعض الآخر، فنشير إلى أنّها تلقّت بعض الإنتقادات من قبلهم بسبب تصويرها مع السّيجارة واعترضوا على الموضوع بشدّة حيث بدت كأنّها تروّج للتدخين، ما دفعها إلى الردّ قائلة: "السيجارة هاذي فوتشوب مو حقيقية بس عشان التصوير والكونسبت" حيث أكّدت في فيديو آخر أنّها ليست مدخّنة أبداً، وتلك التي التي حملتها هي لضرورات الجلسة التّصويرية ليس أكثر.

من ناحية ثانية، نذكّر بأنّها تعرّضت منذ أيّام قليلة للهجوم من قبل البعض بسبب صور جديدة لها أيضاً ارتدت فيها الحجاب بشكل غير مناسب بحسب رأيهم، مطالبين إيّاها بعد إطلاق إسم "حجاب" على الغطاء الذي وضعته على رأسها أبداً. بالإضافة إلى أنّ النّشطاء سخروا منها مؤخراً وهذه المرّة كان السّبب هو فيديو نشرته عبر حسابها على "سناب شات"، قامت فيه بحركات غير مقبولة بالنّسبة لهم.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك