الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

حليمة بولند تستعرض منزلها الجديد وتنبهر بفخامته بالفيديو

والجمهور: "من وين كل هالفلوس؟"

هي إعلاميةٌ لا يمرّ يوماً دون أن يتصدّر فيه اسمها عناوين الصحف والمجلات ومواقع التواصل الإجتماعي أسواء بإطلالاتها الغريبة أو تصريحاتها الجريئة أو حتّى نشاطاتها وتصرفاتها المثيرة للجدل. نعم، إنّها حليمة بولند التي أطلّت عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات" لتعرّف متابعيها إلى منزلها الجديد الذي، وبحسب ما ذكرت، قد استغرق بناءه العامين. فأثارت الإعلامية الكويتية الكثير من الضجة والبلبلة بين جمهورها ورواد مواقع التواصل الإجتماعي الذي انقسموا بين المباركين والساخرين.

شاركت حليمة متابعيها ومحبيها عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات" بمقطع فيديو استعرضت فيه منزلها الجديد. فتوجّهت الأنظار إلى تصاميمه الهندسية الخارجية الفخمة وإلى حديقته الواسعة ونافورة المياه التي تتخلّلها كما سلّطت بولند الضّوء أيضاً على أناقة مدخله وصالوانته الكلاسيكية إضافةً إلى الشّرفة الواسعة وغرفة النوم الفاخرة. وأظهرت النّجمة التي نشرت فيديو خادش للحياء ومخل للآداب في السعودية حماسة عالية وهي تستعرض منزلها؛ إذ كانت تقول: "باسم الله الرحمن الرحيم وصلت بيتي وهذا بيتي ما شاء الله تبارك الرحمن هذا بيتي اللي سنتين نبني فيه..."

ولم تتردّد الإعلامية المعروفة ولو لثانية في التباهي والإندهاش بمتصاميم منزلها الداخلية والخارجية؛ فأثارت استفزاز الكثيرين من متابعيها الذين سخروا منها وانتقدوها عبر التعليق كالآتي: "ليش كانها اول مره تشوفه طيب اللي صمم البيت واختار كل مين "، "جايبه فريق تصوير يصورون واوووو يننن".... هذا وانقسمت الآراء حول اناقة منزلها؛ فمنهم من أعرب عن اعجابه بالتمصمي بالقول: "ماشالله بيتها كنه محل اثاث"، ومنهم من اعتبره أقل من عادي إذ علّق: "عادي جداً .. اخذت منسقة ديكور عفشه مثلها .. وبعدين ليه تصور؟ عشان بكره تجي تبكي وتقول عين استغفرالله بس"...

من ناحية أخرى، وبعد الضجة الكبيرة التي أحدثتها باعلانها عن عرض العمل الذي تلقّته في السعودية، كشف الإعلامي والمستشار في شركة دار ألفا للإعلام جاسم العثمان أنّه لم يكن يعلم سبب زيارة حليمة للسعودية، مؤكّداً أنّه لم يقم بترشيحها لأي عمل إعلامي حل قيادة المرأة في السعودية، حيث قال: "كل ما في الأمر أن حليمة بولند قامت بزيارة شركة دار ألفا للإعلام، التي أعمل بها مستشارًا، وتقدِّم خدمات إعلامية للعديد من القنوات الفضائية".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك