الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

حليمة بولند تعود الى انستقرام من جديد: هل خدعت جمهورها بعدد متابعيها الخيالي؟

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
أم لجأت الى هذه الخطة لمضاعفة عدد محبيها؟

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو من سناب حليمة بولند حيث أعلنت الأخيرة بالفيديو عن عودة صفحتها الخاصة عبر موقع انستقرام. ويبدو أنّ الإعلامية الكويتية قد اعتمدت خطّة ذكية لتترويج لحسابها الرسمي الذي حصد أكثر من 3 مليون متابع في غضون أقل من 24 ساعة على تفعيله؛ الأمر الذي أثار بالتالي الكثير من التساؤلات بين الرواد والناشطين على وسائل السوشيال ميديا.

بعد مرور ساعاتٍ قليلة على تداول صور وفيديوهات حليمة في مناسك العمرة، نشرت الإعلامية المثيرة للجدل عبر صفحتها الخاصة على تطبيق "سناب شات" مقطع فيديو أعلنت فيه عودة أول حساب رسمي لها على موقع انستقرام حيث قالت: "أخيراً هذا حسابي الجديد فانزاتي وجمهوري كلكم هجوم رح اتواصل معاكم مباشرة عبر انستقرام على طول ان شاء الله وترقبوا الحين الصور اللي ح نزلكم ياها". هذا وافتتحت بولند حسابها بصورٍ من جلستها التصويرية الأخيرة لإعلان مجوهرات المنتي في قطر. أمّا أكثر ما كان لافتاً في الفيديو، فهو عدد المتابعين الذي تجاوز الثلاث ملايين؛ الأمر الذي طرح الكثير من علامات الإستفهام؛ فهل الحساب مزيّف؟ أو أنّ حليمة قد نجحت في اعتماد خطة ذكية لتحقيق هذه النتيجة؟

الإحتمالان واردان خصوصاً وأنّ حليمة بولند قد شاركت أيضاً متابعيها ومحبيها عبر صفحتها "haleemaprojects" بمقطع فيديو عمدت فيه إلى الترويج لحسابها الرسمي الأوّل؛ فدعت جمهورها للمشاركة في مسابقة للفوز بسيارةٍ من شيري. كما طلبت منهم الدخول إلى الحساب المعني "halima.bouland" للإطلاع على الشروط التي تخوّلهم ربح السيارة، والتي جاء فيها: "اليوم كانت هذي زيارتي لوكالة شيري للسيارات (بودستور موتورز ) والمفاجأه ان حطمنا الاسعار لعيون فانزاتي لمدة عشر ايام فقط اي احد من متابعيني يشتري سياره من عندهم ب ثلاث الاف دينار وكل شي عليهم لمدة ثلاث سنوات وتامين شامل ،، والبنزين بس عليكم".

وتابعت: " وقريبا راح اسوي لكم مسابقه وبعدها سحب على سياره من سياراتهم فقط المطلوب فولو ولايك ومنشن لانستغرامي بمناسبه رجوعه شوفو سنابي وتابعو كل التفاصيل "... فأثارت تفاعلاً واسعاً بين متابعيها الذين سارعوا إلى "منشنة" أصدقائهم لإعلامهم عن فكرة المسابقة. هذا ولا بدّ من أن نذكر أنّ حساب بولند كان قد تعرّض منذ مدّة للتهكير من قبل احد الرواد الذي أراد إيذاءها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك