الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

حليمة بولند تعود للشعر الاسود وتنشر صور خاصة عبر "سناب شات"

والجمهور ينقسم!

معروفة هي بالإهتمام الكبير بشكلها وإطلالالتها وأزيائها، فعادة ما نراها بين كل فترة وفترة بلوكات مختلفة ومتنوّعة حيث تسعى دائماً للتغيير والتّجديد لكي تظهر بأجمل صورة بنظر جمهورها وتحافظ بالتالي على لقب ملكة جمال الإعلاميات العرب الذي حصلت عليه من قبل. وشاركت الإعلامية حليمة بولند التي وجدت نفسها بموقف محرج منذ فترة، كلّ متابعيها عبر حسابها الخاصّ على تطبيق "سناب شات" صوراً جديدة لها حيث كشفت من خلالها عن عودتها إلى الشعر الأسود الذي على ما يبدو أنّه الأحبّ إلى قلبها.

تخلّصت حليمة المههوسة بالموضة والجمال من شعرها الأشقر وصبغته بالأسود الداكن، حيث أعلنت عن هذا الأمر بحماسة كبيرة قائلة: "وخلصت من شعري ورجعت للشعر الأسود". ولا داعي لأن نذكر كمية الصّور التي التقطتها لشعرها الذي انسدل على كتفيها فهي لم تعطِ فرحتها لأحد بعد أن أقدمت على هذه الخطوة من جديد.

وانقسم الجمهور بآرائه حول لون شعرها الجديد،، فمنهم من اعتبر أنّ لون شعرها القديم كان أجمل ويناسبها أكثر من الأسود، ومنهم من أشاد بجمالها به حيث لم يتردّدو بإبداء إعجابهم به وعلّقوا على الشكل التالي: "الاسود عليك احلي ياقلبي"، "لأسود الملكي على حلوووومي دماااار فديت الطله يا حيا الله"، "ملكه جمال اللله"، "الله يحفظكي حليمه".

كما ونشرت بعض الصّور لها مع الأميرة الجوهرة بنت فهد التي لبّت دعوتها كما قالت، وكتبت: "مع الغالية صاحبة السمو الملكي الاميرة الجوهرة بنت فهد بن سعد بن سعود بن عبد العزيز ال سعود من دار ال سعود واحلى عزيمة".

من ناحية ثانية، لا بدّ من التّذكير بأنّ الإعلامية الكويتية التي شاركت لحظاتها الحرجة مؤخراً، ستعود إلى الشاشة للصّغيرة قريباً ببرنامج سياسي كما سبق وكشفت عبر أحد حساباتها على مواقع التّواصل. وقد نشرت منذ مدّة قصيرة صور جديدة من الجلسة التّصويرية التي قامت بها من أجل البرنامج، حيث ظهرت بإطلالة ناعمة بعيداً عن المبالغة في المكياج والملابس التي لطالما تعتمدها. ويترقّب الجمهور برنامجها الجديد خاصةً أنّه كان مفاجأة لهم، وينتظرون معرفة أدائها وإذا ما كانت ستكون على قدر هذه المسؤولية لأنّها تجربتها في هذا المجال الذي يحتاج إلى خبرة كبيرة، فيما لم يسبق لها وخاضتها من قبل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع