حليمة بولند تفوز باحلى لوك بالبرقع وزوجها يمنعها من الانستقرام

بعد أن تألقت مرّات عديدة بالبرقع العربي، ها هي الإعلامية حليمة بولند تحصد جائزة جديدة في مشوارها التلفزيوني وتحقّق نجاحاً آخراً في مسيرتها، وهو إحتلالها المركز الأوّل كأحلى لوك بالبرقع بين كل فنانات الوطن العربي.

هذا الإستفتاء جاء ليُضيف لقباً جديداً للمذيعة الجميلة التي لطالما خطفت الأنفاس في المناسبات الإجتماعية وتميّزت بإطلالاتها الخلّابة على الشاشة، حتى باتت الرقم الصعب في الموضة والأزياء وحتى الإطلالات الجريئة، ومحطّ تقليد من العديد من الشخصيات المعروفة.

يُذكر أنّ بولند كانت قد إرتدت البرقع الكويتي بمناسبة ذكرى التحرير والعيد الوطني الذي يحتفل به بلدها الأم، وقد نشرت حينها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، صوراً عديدة لها من جلستها التصويرية التي خضعت لها في هذه المناسبة بعدسة المبدع يوسف الفيلجاوي، الى أن تمّ سرقة حسابها من قبل مجهولين في عالم القرصنة الإلكترونية.

والجدير ذكره في هذا الإطار، أنّ معلومات سرّية كشفتها بعض الصادر الإعلامية العربية، مفادها أنّ زوج حليمة يمنعها اليوم من فتح حساب جديد خاص بها وذلك بعد أن وصلها رسائل بالجملة لا أخلاقية ومؤذية، دفعته سابقاً الى تقديم دعاوى قضائية لحماية زوجته.

من جانب آخر، نشير الى أنّ مقدّمة البرامج المعروفة تتواجد حالياً في مصر لتُشرف على عملية المونتاج الخاصة ببرنامجها الجديد "سرّ حليمة" الذي سيُعرض خلال شهر رمضان المقبل، وينتظره جمهورها بفارغ الصبر.

أخيراً، نذكّر أنّ النجمة الكويتية كانت قد تعرّضت مؤخّراً الى وعكة صحية دخلت على أثرها الى المستشفى، ونشرت صورة لها عبر "إنستقرام" وهي على سرير المرض وقالت:

"شكراً لكل من سأل عني حبايبي فديتكم لا خلا ولا عدم، الله لا يحرمني محبتكم يارب ، أنا الحمدلله قاعدة أتحسن شوي شوي وكله بفضل ربي ومن ثم بفضل دعواتكم جمهوري الغالي أحبكم اللهم لك الحمد ولك الشكر على كل حال".

(شاهدوا أيضاً فستان حليمة بولند يثير السخرية في صور جديدة)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك