الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

حليمة بولند تمثل المرأة السعودية في هذا العمل وناشط سعودي يهددها

نصيحة ام تحذير؟

قد يكون اسمها من أكثر الأسماء المتداولة ليس فقط على مواقع التواصل الإجتماعي بل على وسائل الإعلام أيضاً؛ فهي من أكثر النّجمات الخليجيات إثارةً للجدل أسواء بمواقفها أو إطلالاتها أو تصريحاتها أو حتّى مشاريعها المهنية. فبعد الضجّة الكبيرة التي كانت قد أحدثتها منذ مدّة بخوضها مجال الإعلام السياسي، ها هي اليوم تشارك متابعيها بخبر تلقيها عرض عمل جديد، سائلةً إيّاهم عن رأيهم.

نعم، نحن نتكلّم عن الإعلامية الكويتية حليمة بولند التي أعلنت في إحدى الفيديوهات التي نشرتها عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات" عن خبر تلقيها عرض عمل سعودي حيث من المتوقّع أن تخوض مجال التمثيل في مسلسل تدور أحداثه حول قيادة المرأة السعودية، مشيرةً إلى أنّ العمل مميز جداً وسيتم تصويره في الأيام القليلة المقبلة. وبالتعليق: "أش رأيكم أوافق على العرض أو لا؟"، استشارت حليمة التي قدّمت نوعاً آخر من الإغراء متابعيها ورواد وسائل السوشيال ميديا الذين تفاعلوا معها بشكلٍ واسع.

ففي الوقت الذي شجّعها البعض على خوض هذه التجربة الجديدة والدخول إلى السعودية من الباب العريض، حذّرها البعض الأخر من المخاطرة؛ فتداول عدد من رواد وسائل السوشيال ميديا مقطع فيديو لأحد الناشطين السعوديين الذي نشر عبر احدى حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، محذّراً فيه لا بل هدّد ولكن بطريقةٍ لطيفة، النّجمة المهددة بالذهاب إلى النيابة العامة من الإقدام على هذه الخطوة. فتوجّه إليها بالقول: "انا كناشط سوشيال ميديا في مجال الفن انصحك ونصيحة أخوية يا حليمة لأ...ابعدي عن السعودية وتمثيل البنت السعودية وخليكي في مجال تقديم التلفزيوني أبرك وأنفع".

وتابع: "بليز، بليز، بليز، لا تفقدي متابعينك، لا تفقدي وهج الإعلامي لمجرّد فضول أو لمجرد مغامرة". وأضاف: "البنت السعودية خط أحمر حليمة خليكي في مجال التقديم التلفزيوني أحسن وانت ما شاء الله عليكي ناجحة ومبدعة في مجال التقديم".

من ناحية أخرى، تواصل حليمة تصوير برنامجها السياسي الجديد الذي تستقبل فيه نخبة من الرجال المسؤولين في الوطن الخليجي وتطرّق معهم إلى مواضيع تُعنى بالرأي العام. يُذكر أنّ هذه هي التجربة الأولى للإعلامية الكويتية في هذا المجال بعدما كانت قد عُرفت في السباق في مجال تقديم برامج الألعاب والمسابقات.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك