الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

حليمة بولند تنشر فيديو خادش للحياء ومخل للآداب من السعودية وتدابير قاسية مرتقبة

وماذا عن اعلانها في السعودية؟

عادت النّجمة الكويتية حليمة بولند إلى الواجهة من جديد لتتصدّر عناوين الصحف والمجلات ومواقع التواصل الإجتماعي بمواقفها وتصريحاتها التي ردّت من خلالها على الهجوم الشرس الذي شُنّ عليها بعد اختيارها وجهاً لإحدى الحملات الترويجية لقيادة المرأة في السعودية وتصويرها فيديو دعائي لاحد المراكز الرياضية النسائية.

في التفاصيل، شاركت حليمة التي قدّمت نوعاً آخر من الإغراء في تصوير فيديو ترويجي لاحد المراكز الرياضية النسائية في السعودية حيث ظهرت المدرّبة التونسية وهي تؤدّي رقصة "الزّومبا"، مرتديةً ملابس ضيّقة داخل احد الصالات الرياضية. فانتشر مقطع الفيديو بشكلٍ واسع بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي، مثيراً حالةً من الغضب بين الجمهور الخليجي والسعودي. وعلى إثر ذلك، أصدر رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة الاستاذ تركي بن عبد المحسن آل الشيخ قراراً بإغلاق المركز واستبعاد المدربة بصورةٍ فورية، وذلك بسبب احتواء الإعلان على "مشاهد مخلة بالآداب العامة وخادشة للحياء".

وكان لبولند تعليقها على هذا القرار، إذ قالت: "أحترم قرار رئيس الهيئة العامة تركي آل الشيخ، وأنا ذهبت إلى النادي الرياضي بالعباءة والغطاء على رأسي كما نشرت في الفيديو بحسابي عبر "سناب تشات" ودخلت وجلست مع الإدارة كأي إعلان ترويجي مدفوع وأخذت كافة التفاصيل، فطلب مني أن أصوّر بطلة تونس للملاكمة والتي تدرّب الفتيات في النادي وهو نادٍ نسائي تماماً فصوّرت حسب طلب الإدارة وهذا ما حصل".

على هامشٍ مختلف، وبعد الضجة الكبيرة التي كانت قد أثارتها في إعلانها عن العرض العمل السعودي، أطلّت بولند على متابعيها وروّاد مواقع التواصل الإجتماعي عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات" لتردّ على كل من هاجمها تحت هاشتاغ "حليمة لا تمثلنا" بالقول: "أتنازل عن هذا الدور (حملة الترويج لقيادة المرأة) لأي سعودية ترونها مناسبة، وأنا ان كنت سأوافق فهو من حبّي للبلد لأنني أشوفها بلدي الثاني".

فأثارت تفاعلاً واسعاً بين جمهورها والناشطين الذي اتّهموها بالكذب والإحتيال؛ فمن أبرز التعليقات التي جاءت نذكر: "المشكله انها كذابه محد قالها تجي تمثل كله كذب مثل كذب التشريفات"، "الاعتراض الاول انها حليمه والاعتراض الثاني انها تمثل ان البنت السعوديه مفحطه ، السعوديه ارقى من انها تصير مفحطه او درباويه بلهجتنا !"... يُذكر أنّ الإعلامي والمستشار في شركة دار ألفا للإعلام جاسم العثمان كان قد نفى صحة ما تردّد حول توجيه دعوى لحليمة لزيارتها السعودية، مشيراً إلى أنّه لم لديه أي علم بالعمل الإعلاني الذي قالت أنّه قد عُرض عليها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك