الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

حليمة بولند تنشر هذا الفيديو لتثبت براءتها من الادانات الموجهة إليها

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
وتؤكد بهذه الطريقة نجوميتها.

بعد الهجوم الكبير الذي شُنّ عليها من قبل الجمهور إثر منعها من حضور معرض السمرات في الرياض حرصاً من القيّمين والمسسؤولين على سلامتها؛ إذ اعتبر البعض أنّها هي من اخترعت هذا الموضوع وفبركته كي تغطي حقيقة الأمر المعاكسة مشيرين إلى أنّ عدد الحاضرين كان ضئيلاً والمقاعد غير شاغرة، ها هي حليمة بولند تطلّ في فيديو جديد لتردّ على الإنتقادات والإتهامات التي وُجّهت إليها وتثبت براءتها بالأدلة والبراهين.

في التفاصيل، نشرت الإعلامية الكويتية عبر حسابها الرسمي على تطبيق "سناب شات" مقطع فيديو جديد وثّقت خلاله المشاكل التي حصلت مباشرةً بعد علم الجمهور والحشود بعدم حضورها؛ إذ ظهرت فيه امرأة سعودية وهي تصرخ برجال الأمن والمنظّمين الذين رفضوا السماح لها بلقاء بولند، وهي تقول: "ما فيكن تستغلوا الشعب...ليه تستغلونا لي؟" لتقع بعدها مشادّة كلامية بينها وبين احد رجال الأمن الذي حاول أن يطردها من المكان؛ الأمر الذي أثار الكثير من ردود الفعل السلبية بين متابعيها الذين وصفوا تصرّفها بالغير أخلاقي.

في الإطار نفسه، عادت بولند واعتذرت مرّة جديدة من جمهورها ومتابعيها إذ شاركتهم في الفيديو نفسه بصورةٍ من محادثها مع خبيرة التجميل الخاصة بها كدليلٍ منها على صدقها، قائلة: " قبل أي شيء أنا أعتذر كثيراً ومتضايقة كثيراً، سامحوني وامسحوها بوجهي وحقكم علي بس والله العظيم الموضوع خارج عن إرادتي"... وأضافت: "هذه أطياف اللي حطتلي ميكب نفس يوم المعرض... وهذا ما قالته خلال تسجيلها الصوتي" لتؤكّد حقيقة ما حصل.

من ناحية أخرى، نذكر أنّ النجمة المثيرة للجدل والتي قيل أنّها متزوجة من شخصٍ مهم جداً في المجتمع الخليجي ومرموق للغاية، تستعد اليوم لتقديم برنامج حواري جديد من نوعه بعيداً عن برامج المسابقات التي اعتاد الجمهور عليها. وأشارت بعض المصادر أنّ هذا العمل قد يُعرض على شاشة الراي أو قناة الـ"ام بي سي" إلا أنّ هذا الأمر لا يزال غير أكيداً بانتظار أن تحسم الشركة المنتجة قرارها في هذا الشأن. ومن المتوقع أن تستضيف بولند نخبة من أهم نجوم ونجمات العالم العربي لتتطرّق معهم إلى مواضيع استثنائية قد تُطرح للمرة الأولى. فهل ستنجح يا ترى في تجربتها هذه؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك