الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

حليمة بولند تنكر خضوعها للتجميل بالفيديو فهل سيصدق الجمهور؟

لكم التعليق والقرار!

إسمها لا يغيب أبداً عن صفحات مواقع التواصل الإجتماعي ووسائل الإعلام؛ فإذا ما أطلّت في مقابلةٍ أو لقاءٍ إذاعي أو تلفزيوني، تُصبح حديث الناس وشغلهم الشاغل لأسابيع؛ نعم، إنّها الإعلامية الكويتية حليمة بولند التي لا يزال وقع تصريحاتها خلال برنامج "صولو ذا ون" مدويّاً حتّى هذه اللّحظة. فبعد الضجة الكبيرة التي أثارتها بتلميحها إلى طلاقها وزواجها للمرة الثانية، ها هي اليوم تثير الجدل بتصريحٍ آخر لها خلال المقابلة، ناكرةً خضوعها للجراحات التجميلية علماً بأنّها كانت قد نقلت لنا وقائع من خضوعها لمثل هذه العمليات.

من ينسى المرّات الكثيرة التي "نكش" فيها روّاد وسائل السوشيال ميديا صوراً قديمة ونادرة لبولند حيث كانت ملامحها مختلفةً تماماً عمّا تبدو عليه اليوم؟ ومن يستطيع أن ينسى الجدل الكبير التي أحدثته هذه الصور نتيجةً لعدم تطابق النسخة الحالية منها مع نسختها القديمة؟ ومن ينسى اعترافها في السابق بخضوعها لحقن البوتوكس والفيلر وبثّها المباشر من داخل عيادة الطبيب التجميل وهي تصرخ متألّمة؟ ورغم كل ذلك، ها هي تطلّ بكلّ ثقةٍ في برنامج "صولو ذا ون" لتنكر خضوعها للتجميل، مستعينةً بمجلات وصور قديمة لها، فظهرت وهي تقول: " هذا ردّ على كل من يقولون تحميل... قبل 10 سنين ما كان في تجميل... ما كان في شيء أصلاً"...

وكالعادة، أثار تصريح مقدّمة برنامج "حليمة زاد" تفاعلاً واسعاً بين روّاد مواقع التواصل الإجتماعي الذي لم يفوّتوا فرصة انتقادها والسخرية منها؛ فمن أبرز التعليقات التي جاءت نذكر: "كذب عشر سنين كان في بوتوكس وفلر وعمليات عادي"، "فيروز عملت انفها من نهاية السبعينات يامثقفة. المفروض انك إعلامية ومطلعة على اخبار العالم ،، طلعتي إعلامية طل"، "ع اساس من عشر سنين كنا بالعصر الحجري من عشر سنين شيما علي مسويه براطمها وخشمها و غمازتها هههههههههههههههههه قولي ما سويت احسن من انج تجذبين يعني تدرين انج متغيره بقوة عشان جذي تدورين عذر ورد مقنع..."

من ناحية أخرى، تداول ناشطون على وسائل السوشيال ميديا مقطع فيديو طريف ومضحك للغاية حيث ارتأى شاب أن يقلّد حليمة بولند بطريقةٍ فظيعةٍ ورهيبة؛ وذلك في إطار حملةٍ ترويجيةٍ أطل فيها للتسويق لإحدى العلامات التجارية الخاصة بالشعر المستعار، محدثاً بذلك الكثير من الضجة والبلبلة. فهل ستردّ عليه المعنيّة أم ستختار الصمت؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك