الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس 4

حليمة بولند فاجأتنا بصورها الجريئة: السيليكون في كل مكان وبات مبالغاً به؟

حتى جسمها أصبح منفتخاً وغريباً.

نشرت الإعلامية حليمة بولند عبر حسابها الشّخصي على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام" صوراً جديدة لها جاءت بمثابة مفاجأة للكثيرين، حيث خضعت لجلسة تصويريّة أظهرت بوضوح جسمها المنتفخ، جرّاء خضوعها لتعديلات تجميليّة من دون شكّ مع أنّها سبق ونكرت هذا الموضوع منذ مدّة. وقد ارتدت حليمة فستاناً طويلاً ضيقاً، أخضر اللّون، فيما أسدلت شعرها النّاعم على كتفيها، وتمايلت أمام الكاميرا.

وعلى ما يبدو أنّ بولند قد بالغت بالسيليكون وباستعمال المواد التجميليّة خاصةً في منطقة المؤخّرة، إذ عادةً ما تلفت الأنظار بشدّة إليها خاصةً في الجلسات الكثيرة التي تخضع لها والتي تغيّر فيها لوكاتها كثيراً، وتطلّ بالتالي بشكل مغاير تماماً عن الذي قبله، فهي معروفة بحبّها للتّجديد والتغيير، وعلّقت على صورها التي نشرتها بالأمس على هذا الشّكل: "ويك اند سعيده ان شاء الله للجميع... ابي كل واحد فيكم يكتبيلي الحين تحت هالبوست شنو جدوله في الويك اند ؟ ووينكم فيه الحين بالخمس الونيس؟"

تعليقات الجمهور على هذه الصّور انقسمت فقال البعض:" وجع ايش جابك ترند جمال اصطناعي ومبسوطه"، "الاخضر لا يليق بك"، بينما تغزّل بها القسم الآخر وقالوا: "هلا ياحلومة بصراحة انتي قمر ودلع واذا ماشفت صورتك باليوم اتعب ويمكن يوم من الايام يجني شي من الدنيا وانتي السبب"، "ما شاءالله قمر 14"، "شياكة وأناقة وجمال اممموت في اللون الاخضر وفِي اللي يلبسه"، "ملكة جمال الكره الارضيه ي عالم".

وعبّر العديد من المتابعين عن استغرابهم من مشاركتها هذه اللّقطات الجريئة عبر السوشيل ميديا، على الرّغم من أدائها لمناسك العمرة منذ فترة قصيرة. وكانت قد نشرت الصّور من هناك مرتديةً الحجاب ومن دون مكياج بالطذبع، وهذا التّناقض عرّضها حالياً لانتقادات كثيرة ولاذعة لم تمن في الحسبان.

في إطار آخر، لا بدّ من الإشارة إلى النّجمة الشابّة قد استرجعت نشاطها عبر "إنستقرام"، بعدما تمّ قرصنته من قبل أحدهم، وقد استطاعت استرجاعه خاصةً أنّ عدد متابعيها عليه قد تخطّى حاجز الـ 3 مليون. وقد نشرت بعد استعادته مجموعة من الصّور التي التقطتها إلى جانب طائر الفلامنجو في جلسة تصوير مميّزة نالت إعجاب جمهورها بالآلاف.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك