حليمة بولند في برنامج "تفاعلكم" بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
تصريحات نارية وصادمة!

إستضافت الإعلامية سارة دندراوي أمس النجمة حليمة بولند في لقاءٍ خاصٍ ضمن برنامجها "تفاعلكم"، وحاولت قدر المستطاع أن تطال في حديثها وأسئلتها كافّة الجوانب المثيرة للجدل في حياة ضيفتها وفي تصريحاتها الأخيرة وحتى فيديوهاتها التي إنتشرت عبر الانترنت بشكلٍ سريعٍ وملحوظ.

بدايةً، كشفت حليمة عن سعادتها الكبيرة بعد إصدارها مجموعة قصص خاصة بالأطفال، وهي أصبحت اليوم متوفّرة في معرض الكويت للكتاب، فهي تتمتّع بالمؤهلّات اللازمة لخوض هذه التجربة باعتبار أنّها تملك ثقافة وفكراً رصيناً كما وأنّها خرّيجة ناجحة في مجال الصحافة والإعلام.

وفي سياق الحديث، عرضت سارة الكثير من صور للإعلامية الكويتية التي اعتبرت الاخيرة أنّها لم تتغيّر وراحت تتغزّل بنفسها حتى أنّ مقدمة البرنامج أتهمتها بالغرور لتردّ هي بنفسها وتقاطعها بالقول "هذي ثقة".

أمّا عن زوجها وحقيقة طلاقها، فرفضت الاعلامية المثيرة للجدل أن تجيب، رافضةً إطلاقاً التصريح بأيّ جديد يتعلّق بعائلتها.

وما كان صادماً للجمهور، هو تصريح بولند أنّها "مثيرة" بكلّ الأحوال حتى لو إرتدت "عباءة"، موضحةً أنّها تختار لباسها الرياضي كما يحلو لها، وهي ليست تبحث عن الاغراء قصداً، لا بل باعتبار أنّها مهمّة فتُشعل بال الناس ومنتقديها، فهي مواظبة للصلاة ومتديّنة الى أبعد حدود رغم كلّ شيء.

أخيراً وعن مشاريعها الخاصة، أعلنت حلبمة أنّها في صدد التحضير لبرنامجٍ جديدٍ سيُبصر النور قريباً ضمن فكرة جديدة ومبتكرة، دون أن تكشف أيّ تفاصيل عنه.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك