الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

حليمة بولند في برنامج "سوار شعيب" بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
حليمة بولند تغضب وتنسحب من برنامج "سواء شعيب".

حلّت الاعلامية حليمة بولند مؤخّراً ضيفةً في برنامج "سوار شعيب" الذي يقدّمه شعيب راشد، وقد تكلّمت في الكثير من المواضيع الشخصية التي إستفزّتها بعض الاحيان وأغضبتها، لكنّها تمالكت نفسها بعض الشيء قبل أن يصل الموضوع معها الى أعلى ذروته، فإنسحبت من الحلقة وغادرت مستاءة.

وفي التفاصيل أنّ بولند التي دخلت الاستديو وهي تضحك بمزاجٍ جيّد لم تبخل على شعيب ببعض الاجوبة ولو كانت هجومية نوعاً ما، وقد أكّدت للأخير أنّ الدلع المفرط الذي إتّهمها به ما هو إلّا طباع إبتكرته لنفسها لأنّها تؤمن أنّه نوع من الانوثة ومن طبيعة أي إمرأة، موضحة أنّها تميّزت عن سائر الاعلاميات من خلال طريقتها هذه التي قد لا يحبّها بعضهم أو يتقبّلها.

وبالحديث عن الصوت وطريقة الكلام، طلب راشد من النجمة المعروفة أن تغنّي وهنا كانت الكارثة لأنّها إختارت أغنية للفنانة القديرة نوال الكويتيه وقد برعت بالنشاز لدرجة صعُب علينا ان نكتشف ما هو هذا العمل الفني، لحنه وكلماته. وهنا، إعترفت حليمة أنّ صوتها ليس جميلٌ لكنّها تراجعت وقالت له "ليس قبيحاً وليس جميلاً"، ثم أفرطت في الضحك ولم تتمكّن من أن تتماسك نفسها على الهواء مباشرةً.

وضمن الاعترافات، صرّحت المذيعة المثيرة للجدل أنّها قامت ببعض عمليات التجميل في جسمها بعد الولادة تحديداً، لكنّها لم تتطرّق الى وجهها البتّة، وشدّدت على أنّ أزياءها ولباسها الذي تختاره ليس جريئاً أو ضيقاً معتبرة أنّها تصادف الفتيات يرتدين أمثاله في الشوارع الكويتية، وهذا ليس بعيْبٍ.

أمّا اللحظة الصادمة وغير المتوقّعة كانت إنسحاب بولند من الحلقة بعدما أُصيبت بالجنون جرّاء سؤال المذيع السعودي الغريب لها ضمن فقرة "تحت الطاولة"، لكنّه لم يكشفه في العلن، بعدما طالبت الاخيرة بإيقاف التصوير وإلغاء هذه الفقرة وقالت له: "انت رح تنقطّ وراء الشمس على الاسماء الموجودة ... اتحملتك من أول اللقاء".

ثم أضافت: "وقّف التصوير والكلام هذا عيب وغير قابل للنشر ... انت ما تتكلم عن حياتي وخصوصياتي ... لا تلعب النار، النار رح تحرقك ايدينك... انت بكانل قواك العقلية، لانو شاكة بالموضوع وإنسحبت".

وهنا، كثُرت الاحتمالات وتعدّدت الاسئلة لمعرفة تفاصيل هذا السؤال الغامض، لكنّ راشد أكّد عبر حسابه على "سناب شات" أنّه لن يكشف ما جاء في هذه الفقرة وذلك نزولاً عند طلب ضيفته، مستنكراً ما حصل معها كما وأكّد أنّه لم يتعمّد إثارة بلبلة جرّاء تلك الفقرة لأنّها موجودة في أساس البرنامج ومنذ بداية عرضه.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك