الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

حليمة بولند في جلسة تصوير على البحر: صور أعجبت البعض وأغضبت البعض الآخر

فكيف جاءت التعليقات؟

بعد أن أحدثت منذ مدّة الكثير من الجدل بالصور التي نشرتها من رحلتها إلى جزر موريشيوس حيث أخفت جرأة المايون بإيموجي سناب شات، ها هي تثير الضجة من جديد؛ إنّما هذه المرة بمجموعة صورٍ جديدة نشرتها من الرحلة عينها. فانقسمت ردود أفعال جمهورها بين المعجب والمنتقد.

نعم، نحن نتكلّم عن الإعلامية الكويتية حليمة بولند التي عادت ونشرت عبر صفحتها الخاصة على موقع انستقرام مجموعة صورٍ جديدة من إحدى الجلسات التصويرية التي خضعت لها في جزر موريشيوس. في التفاصيل، اعتمدت بولند لإطلالتها فستاناً زهرياً ضيّق مع شراشيب ونسّقت معه بوليروه باللون الأسود مع طبقات إضافةً إلى العقد الذهبي حول العنق. واختارت حليمة التألق بالمكياج الزهري الناعم الذي تماشى كثيراً مع فستانها كما تركت شعرها البني منسدلاً بطبيعية ما أضفى المزيد من الجاذبية إلى إطلالتها.

في السياق نفسه، أثار لوك النّجمة الكويتية الكثير من ردود الفعل المتضاربة بين متابعيها؛ ففي الوقت الذي أشاد فيه البعض بجمالها وجاذبيتها بالتعليق: "مشاءالله عليكى اتجنن"، "وشذا ياربي ....واو حوريه عالشاطئ"، انتقد البعض الآخر ستايلها باعتبار أنّه لا يتناسب أبداً مع أجواء الشاطئ؛ فجاءت التعليقات على الشكل التالي: "اختي حليمه المكان جميل وانتي بعد بس في نقطه طافت عليك اللبس ابد موب لبس بحر واجواء مثل هذي التكلف شوه الصوره وكان نبحث عن الخطا بالصوره ولو كنتي للبسه ملابس بحريه لكان طلعت رسمه مش صوره تقبلي تعليقي ولكي تحياتي محبتك من السعوديه"، "بما انك على البحر وفِي وسط الطبيعه مفروض يكون ستايلك هادي مش فل ميكب"...

على هامشٍ مختلف، انتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي صورة مسربة من محادثة "وتساب" بين الإعلامية الكويتية والفتاة المصرية التي قامت بتوثيق حسابها الرسمي عبر موقع انستقرام. واتّهمت الفتاة حليمة بالنصب والاحتيال بعدما رفضت الأخيرة تسديد كامل المبلغ المتفق عليه. وقد أثارت هذه الصورة غضب المقربين من بولند باعتبار أنّها ليست أكثر من صورة مفبركة صُممت للإطاحة بها والإفتراء عليها.

من ناحية أخرى، نذكر أنّ الإعلامية الكويتية تعمل حالياً على تصوير برنامجها السياسي الذي تطلّ فيه بشكلٍ مختلف تماماً عمّا عهدناها عليه في السابق وهي قد نشرت بعض اللقطات منه لتثير فيها حماسة الجمهور.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك