الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

حليمة بولند في صورة جريئة تثير الشكوك حول طلاقها: هل تراجعت عن الاعتزال؟

لقطة عرضتها للانتقادات من جديد!

لا زالت الإعلامية حليمة بولند تصيب الجمهور بحيرة كبيرة لا سيّما وأنّ عادت للتواصل معهم بشكل أكبر في الفترات الأخيرة، رغم إعلان اعتزالها لعملها وللنّجومية عقب زواجها من المحامي عبد الرزاق دريان العنزي. واستطاعت بولند من جديد أن تثير موجة من الجدل عبر مواقع التّواصل الإجتماعي مؤخرًا بعدما نشرت صورة لها عبر حسابها على تطبيق "سناب شات" كانت كفيلة بتعرّضها لانتقادات لاذعة.

وظهرت حليمة التي دخلت المستشفى منذ فترة، في الصّورة التي نشرتها من دون مساحيق تجميل، ممدّة على السرير وكاشفةً عن جزء من جسدها بجرأة كبيرة... وهذا ما أحدث ضجّة كبيرة وأثار استفزاز البعض إذ جرى تناقل صورتها عبر حسابات عدّة وبدأ الروّاد كالعادة بالهجوم عليها، متساءلين إذا ما كانت قد اشتاقت للسوشيل ميديا المعروفة بعشقها لها، حيث كانت لا تتردّد من قبل بتصوير ونشر الكثير من التّفاصيل عن حياتها اليوميّة.

وأعقبت هذه اللّقطة التي اكتسحت مواقع الانترنت تساؤلات وشكوك كثيرة من قبل الروّاد والنشطاء حول السبب في عودتها لاستخدام حساباتها الرّسمية بهذا الشّكل، وإذا ما كان زواجها الثاني قد انتهى بالطلاق بعد مدة قصيرة على دخولها القفص الذّهبي... إذ كان من الواضح أنّ ابتعادها كان بطلب من زوجها وليست رغبتها الحقيقية على الإطلاق، واختارت أن تضحّي بها كرمى لعيونه، فهل بالفعل انفصلت عنه أم استطاعت إقناعه بالتراجع عن قرار الإعتزال؟

في سياق آخر، لا ننسى أن نذكّر بأنّها تصدّرت عناوين المواقع منذ أيّام معدودة بعدما قامت بالإعلان لمتابعيها عن دعوتها لحضور أحد المهرجانات في المملكة العربية السعودية، لكنّ أحد المسؤولين قد عمد إلى تكذيبها وكتب الحساب الخاصّ بالمهرجان منشورًا أكّد فيه عدم صحّة هذا الخبر، وكما وأشار المسؤول إلى أنّهم منعوها من الدّخول، وهو ما وضعها في موقف لا تُحسد عليه أمام الجماهير. لكنّ الإعلامية الكويتية قامت بالردّ على ما قيل ونشرت الوثائق التي تؤكّد على مشاركتها في الحفل وحكت الأسباب التي دفعتهم إلى تكذيبها بهذه الطّريقة. ولا بدّ من الإشارة إلى أنّ حليمة تحضّر لمشروع سيكون بمثابة مفاجأة لفانزاتها كما سبق وصرّحت، ورفضت الكشف عن تفاصيله في الوقت الحالي ريثما تنتهي من كافّة التحضيرات.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك