الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

حليمة بولند في صورة صادمة: هذه حقيقتها من دون فوتوشوب

الجمهور لا يصدق ومذهول.

إنّها ليست المرّة الأولى التي ينبش فيها روّاد مواقع التواصل الإجتماعي صوراً لها، فاضحين إيّاها ومظهرينها على حقيقتها بعيداً عن تأثير الفوتوشوب أو فلاتر السناب وغيرها من التطبيقات؛ فبعد الضّجة الكبيرة التي أحدثتها منذ مدّة حين بدت كدمية مزيّفة بفضل برنامج فوتوشوب الذي نحت جسمها وصوّرها بطريقةٍ مثالية، ها هي تثير الجدل من جديد؛ إذ تداولت بعض الحسابات على موقع انستقرام صورة لها أقل ما يُقال عنها صادمة ولا تُصدّق.

نعم، نحن نتكلّم عن حليمة بولند، النّجمة الكويتية التي لا تنفك عن التباهي بجمالها وبأناقتها وبجاذبيتها حتّى ولو على حساب نجوميتها ومحبّة جمهورها لها. فبعدما تساءل كثيرون عن السبب خلف فقدان ثقتها بنفسها والذي يُترجم عبر دلعها وغنجها المبالغ به في الفيديوهات التي تطلّ فيها عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، ها إنّ السبب يُكشف من تلقاء نفسه؛ إذ نشرت إحدى الحسابات عبر موقع انستقرام صورة فاضحةً لحليمة، كاشفةً بذلك وجهها الحقيقي بعيداً عن تأثير برنامج الفوتوشوب أو أي فلاتر أخرى.

وفي التفاصيل، أطلّت حليمة بشكلٍ لا يُشبهها إطلاقاً؛ ففي حين اعتدنا على إطلالاتها الأنيقة التي تحرص من حلالها على تسليط الضوء على جمال شعرها الأسود الطويل والكثيف إضافةً إلى جمسها المنحوت، ها هي تثير صدمتنا في هذه الصورة؛ إذ ظهرت بالشعر القصير والقبعة الرياضية، مرتديةً تيشيرت فضفاضة وسروال الدينيم الضيّق. ولعلّ أكثر ما كان لافتاً في إطلالتها، فكانت بدانتها التي تخطّت كل التوقعات وجعلتنا نتساءل حول قدرة الفوتوشوب على صناعة العجائب والغرائب. وكالعادة، تهافت الرواد على التعليق على هذه الصورة بالقول: "دبدوبة"، "الحقيقة المؤلمة"، "وين الخصر المنحوت"...

من ناحية أخرى، نذكر أنّ جمهور مقدمة برنامج "حليمة زاد" لا يزال ينتظرها لتطلّ عليه في البرنامج الحواري الجديد الذي كانت قد روّجت له عبر وسائل السوشيال ميديا. وقد كشفت حليمة عن اللوك الذي ستعتمده لبرنامجها السياسي عبر الجلسة التصويرية التي خضعت لها. وقد علّت عليها بالقول: "لاول مرة في حياتي ساخوض تجربة تقديم البرامج السياسية... اللهم اسألك التوفيق في كل خطوة"؛ فهل ستنجح يا تُرى في هذا المجال أم أنّها ستتمنّى لو بقيت في برامج الترفيه والمسابقات؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك