الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

حليمة بولند في فيديوهات مستفزة يسخر منها الجمهور

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
معظمها كانت في مقابلاتها التلفزيونية!

يتأخّر الجمهور برصد هفوات النّجوم وعرضها على مواقع التّواصل الإجتماعي، وعادةً ما تكون الضحيّة في كلّ مرّة نجم أو نجمة الأكثر إثارة للجدل. ونشرت إحدى القنوات على موقع "يوتيوب" فيديو يتضمّن 10 لقطات إعتبرها مستفزّة للإعلاميّة حليمة بولند التي تنال حصّة كبيرة من إهتمام الجماهير في العالم العربي بسبب تصريحاتها وإطلالتها المُنتقدة بكثرة خصوصاً تلك الإطلالة التي ظهرت بها في إحدى الجلسات التّصويريّة، أو ذلك الفيديو الذي صوّرته أمام المرآة متغزّلة بجمالها.

واللّافت في هذه الفيديوهات التي تمّ ترتيتبها من 1 إلى 10، أنّها معظمها كانت إجابات قد أعطتها حليمة التي كشفت عن موعد إعتزالها مؤخراً، لأسئلة طّرحت عليها في مقابلات تلفزيونيّة مختلفة. واختار النّاشر أن يضع في المرتبة العاشرة أحد اللّقاءات التي أجرتها على قناة "العربية" ورفضت الإجابة على بعض الأسئلة بشكل متكرّر. وجاء في المرتبة التّاسعة تلك التي كشفت فيها عن معجب هدّد بالإنتحار في حال لم تتزوّجه، وهذا أسوء موقف تعرّضت له من أحد معجبيها، بحسب تعبيرها.

أمّا في الدرجة الثّامنة فكانت عندما قالت أنّها مستعدّة لغسل وجهها على الهواء مباشرةً: "المكياج التي تحطو حليمة ممكن يحطه عبد الناصر درويش، لكن يظل هو عبد الناصر وأظل أنا حليمة بولند...هو يؤدي شخصيات نسائية لو كذا كنا كلنا أصبحنا في نفس مستوى الجمال". وفي الـ7 كان تصريحها الذي اعتبرت أنّ الذين يشتمونها عبر الحسابات متخلّفين أو يعانون من مشاكل في حياتهم، فيما كانت المرتبة السادسة عندما دفعت أحد الشّباب الذي كان يصوّر فيديو إلى جانبها وقيل أنّه تحرّش بها.

في المرتبة الخامسة هو ما أجابت به عندما عرضت المذيعة صورة قديمة لها من حفل زفافها قائلة لها أنّها تغيّرت عن الآن، فأجابت أنّها "جميلة في كل حالاتها". ونالت المرتبة الـ4 المرّة التي قالت فيها أنّ الله أنعم عليها بأشياء كثيرة، وأمّا المرتبة الـ3 فكانت إجابتها التي قالت فيها أنّ الفتيات اللواتي يشتمونها "بيغيروا منها" كما أنّها استطاعت أن تصنع جيل كامل متأثّر بها. أمّا ردّها بأنّها "أسطورة" على إحدى الإعلاميات التي قالت أنّها ألغت متابعتها لحليمة عبر أحد الحسابات فجاء في المرتبة 2. واستطاع حديثها عن نفسها أن يكون في المرتبة الأولى خصوصاً عندما قالت لها المذيعة "أقوم أذبح نفسي" بسبب الغرور الذي كانت تتكلّم بها، كما قالت لها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك