الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

حليمة بولند متهمة بالسرقة بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
وزين كرزون تقلدها باتقان!

بعد إشاعة زواجها من ابن رئيس الوزراء الكويتي التي لم ترد عليها بعد، إشاعة جديدة تلاحق الإعلاميّة حليمة بولند بعدما اتّهمها بعض متابعي زين كرزون شقيقة الفنّانة ديانا كرزون، بسرقة بعض الصّور من حساب زين على تطبيق "سناب شات"، وهذا ما دفع الأخيرة لتصوير فيديو عبر التّطبيق نفسه وإعطاء رأيها بذلك. الشابة المحبوبة شرحت الأمر في البداية قائلة إنّ الكثير من الأشخاص راسلوها وقالوا لها أنّ بولند قامت بسرقة بعض الصوّر التي صوّرتها عندما تواجدت في إحدى الجزر وأعادت نشرها عبر حسابها، وتابعت: "أنا ما انتبهت للموضوع لأنّة كتير ناس كانوا يبعتولي إنّو زين إنت وحليمة بنفس الجزيرة وبنفس الأوتيل ونفس الصور عم تحطّي إنت ويّاها.."

ثم ضحكت وقالت أنّها لا تعرف ماذا ستقول حيال هذا الموضوع، وأضافت: "يعني بالعكس يمكن هي كانت حابّة إنها تكون بالمحل اللي كنت أنا في وما بدي أظلمها بنفس الوقت يمكن هي تكون موجودة كانت معاي عنجد بنفس الجزيرة أو بنفس الأوتيل وأنا وياها مصورين نفس الصور". كما وختمت المقطع المصوّر بتقليد الإعلاميّة الخليجيّة بصوتها بإتقان وقالت "أحبكم" و"أنا أحبها لحليمة بولند" بنفس طريقتها ودلعها المعروفة به.

فهل فعلاً قامت الشابّة المثيرة للجدل بهذا الفعل؟ أم أنّ الأمر برمّته لم يتعدّ الصّدفة فقط؟ بإنتظار ردّها بالطبع على هذه الإتهامات والأقاويل. فمرّة جديدة يضع هذا التّطبيق بولند في مأزق، بعد المشكلة التي أوقعها بها مع زميلتها الإعلاميّة نهى نبيل في مقابلة لها في برنامج "انت اونلاين" مع الإعلامي وسام بريدي. كما ونذكّر من ناحية ثانية، بأنّ الإعلامية المعروفة كشفت مؤخراً عن لوك شعرها الجديد التي صدمت به جمهورها بسبب هذا التّغيير الجذري.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
حول هذا الموضوع