الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

حليمة بولند: هذا ما لا تعرفونه عني!

ضمن مقابلة صحافية، كشفت الإعلامية حليمة بولند بعض الحقائق عن شخصيتها وحياتها اليومية التي تعيشها بعيداً عن الكاميرا والأضواء الإعلامية. وإليكم هنا، بعض تفاصيل الحديث الذي تطرّقت فيه الى موضوع زوجها، حياتها في البيت وزوايا شخصيتها حيث يُمكنكم التعرّف إليها بشكل مختلف:

حليمة أعلنت بدايةً، أنّها معجبة بشخصية اللاعب " دافيد بيكهام " وزوجته، وهي تتمنى لقاءهما في حديث شيّق يتعلّق فقط بالموضة والجمال، وإذا سنحت لها الفرصة لإستقبالهما في الكويت فستدعوهما إلى منزلها.

من جهة ثانية، أكّدت حليمة أنّها "البنت المدللة" في عائلتها، وهي قريبة جداً من والدها، ومعجبة بشخصيته الرصينة وهدوئه االشديد، كما هي الحال مع زوجها التي تعتبر أن صفاته تُكمل شخصيّتها وما تتميّز به من طيبة قلب، هدوء وأخلاق راقية.

أمّا عن سؤالها عن دور المرأة في المجتمع، فصرّحت بولند أنّها تؤيّد فكرة دخول المرأة العربية البرلمان وخوضها غمار السياسة، وأن يكون لها دوراً فعالاً، ثم أضافت أنّ أهم شخصية نسائية في بلدها اليوم هي ام زوجها الذي تعيش معه حالة حب عميقة.

من جانب آخر، أجابت حليمة بصراحة لدى سؤالها عن علاقتها بتحضير الطعام، واعترفت أنّها لا تجيد الطبخ، وهناك علاقة عداوة بينها وبين المطبخ، ما يجعل زوجها يتناول الأطباق التي يحبها من يد والدته. كما أضافت أنّها تحب الاكل الياباني وتعشق عصير الليمون الطازج والحليب والعسل.

أخيراً، كشفت الإعلامية الجميلة أنّها من برج القوس، تتميّز بطموحها اللا محدود، وتعشق التسوّق والتبضع الى جانب السفر الذي تستطيع أن تواكب الموضة وكل ما هو جديد من خلاله. هذا وأفادت أنّها كانت تحبّ مهنة المحاماة أيام الدراسة، ولكنّها دخلت مجال الفن وغرقت في دوّامة الشهرة، ولو خُيّرت اليوم لخاضت هذه التجربة من دون تفكير.

بعيداً عن ذلك، نذكّر أنّ حليمة بولند قد حصلت على لقب أفضل إعلامية عربية وحصد برنامجها " حليمة إكسبو " جائزة أفضل برنامج مسابقات في رمضان الماضي، كما فازت بجائزة أفضل مذيعة في رمضان.

فهي اليوم فرحة كبيرة بعد كل هذا النجاح والجوائز والتكريمات التي نالتها، وتقضي أجمل الأوقات مع عائلتها وإبنتها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك