الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

حملة ضد مريم حسين بسبب مسلسل "سعوديات" لـ رمضان 2018 بالفيديو

أعلنت عن جديدها للشهر الفضيل ولكن؟

أعلنت مريم حسين أخيراً عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "سناب شات" عن تحضيراتها واستعداداتها لمسلسلٍ جديدٍ يبدو أنّها ستخوض به دراما رمضان 2018، عملٌ ستعود به أخيراً إلى الشاشة الصغيرة التي اشتاقت إليها كثيراً بطبيعة الحال بخاصة بعد هذا الغياب المرير عنها عقب انفصالها عن فيصل الفيصل وإنجاب ابنتها الأولى "اميرة" في الولايات المتّحدة الأميركية، عملٌ سارعت المواقع الإلكترونية كافّة إلى التداول به والتحدّث عنه بخاصة وأنّ اسمه بحد ذاته جاء مثيراً للجدل والتساؤلات.

إذاً إلى مسلسلٍ سيحمل عنوان "سعوديات" أعلنت مريم التي قيل أنّها على علاقةٍ بأحدهم انضمامها، وذلك بعد فترةٍ اقتصرت إطلالاتها فيها على الجلسات التصويرية والمناسبات العامّة منها والخاصة وعلى رحلات استجماميّة كانت تُطلق العنان لنفسها في إطارها لوحدها أو مع بعض صديقاتها الكثيرات، مسلسلٌ نقلتنا أولاً إلى كواليسه في صورةٍ أطلّت فيها وهي تتحضّر لتصوير أحد مشاهدها فيه في غرفةٍ بدا وكأنّها مُخصّصة لها، نعم كان مزيّن الشعر يهتم بتحضيرها وهي بالروب الأبيض وأمامها مائدة من الطعام فُرشت خصيصاً من أجلها.

ولأنّها سعيدةٌ بهذا العمل الذي عُرض عليها أخيراً، عادت مريم ونشرت فيديو آخر أطلّت فيه مع الممثلة الإماراتية فاطمة الحوسني التي ستشاركها البطولة والتي يبدو أنّها ستلعب دور أمّها في المسلسل ذات الصلة، هناك عدنا لنرى ممثلتنا العراقية الأصل التي تخضع حالياً لبعض التقنيات من أجل أن تنحف بسعادةٍ كبيرةٍ وهي تتحدّث إلى زميلتها وتتأهّل بها بخاصة وأنّ هذا التعاون هو الثاني لهما معاً، ولكن يبدو أنّ هذا المشروع الذي شهدت كواليسه أيضاً زيارة خاصة من إبنتها قد عرّض مريم لموجة انتقادات عارمة وسخريةٍ كبيرة بخاصة وأنّ اسمه لا يتناسب البتّة مع جنسيّات الممثلات فيه.

نعم، هي المذيعة السعودية خديجة الوعل التي غرّدت عبر تويتر وكتبت: "يتم الآن تصوير مسلسل سعوديات وطبيعي بطلات المسلسل مو سعوديات ومدري وش فكرته. السؤال اللي يطرح نفسه اختيار إسم المسلسل هل هو نوع من الاستفزاز لنا"، تغريدةٌ عبّرت بها تلك المرأة عن استيائها وغضبها من هذه المسألة برمّتها التي لم تتوضّح بعد أمامنا حتّى اليوم والتي لم تتبلور حتّى الساعة والتي سترد عليها بالتأكيد بطلة مسلسل "البيت الكبير" لتدافع عن نفسها وعن اختيارها هي دون سواها لتلعب دوراً فيه مع أنّها لا تجيد اللغة السعودية تماماً كما نلاحظ في أحد الفيديوهات.

فهل سيكون مصير عملها هذا شبيهاً بمصير مسلسلها الآخر المذكور أعلاه الذي لم يُعرض أيضاً بسبب مشاكل حامت يومها في الأفق وتعلّقت بمشاهدها فيه؟ هل من المعقول أن تتحدّى مريم هذه المرّة الجميع لتطل في هذا المشروع الذي سيتنافس مع باقي الأعمال التي ستُعرض في العام 2018؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك