الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

حملة لمقاطعة فيلم شاروخان "Dilwale"

هل ستؤثر مقاطعة فيلم "Dilwale" على إيراداته ومكانته على شباك التذاكر؟

يبدو أنّ النجاح الكبير الذي بدأ يلف فيلم "Dilwale" من كل الجهات والنواحي، والمكانة التي بدأ يحجزها لنفسه من اليوم وقبل إصداره في الصالات السينمائية، والإستقطاب الجماهيري الكبير الذي ناله مع الترويج المستمر له، لن يمرّوا هكذا وللأسف من دون أي مشكلة تُذكر.

وبالفعل لم يكن أحد يتوقّع أن يقوم أحدهم ويطلب من الجمهور الهندي، الذي ينتظر بفارغ الصبر مشاهدة هذا العمل بعد أيّامٍ قليلة، الإمتناع عن ذلك، وبالتالي التهجم على البطل شاروخان واتّهامه بالتعصّب وعدم الإهتمام بجمهوره ومتتبّعيه، ولكن هذا للأسف ما حصل تحديداً.

كل القصّة أنّ بطل فيلم "Fan" هو اليوم على خلافٍ كبير مع راج ثاكيراي، وهو رئيس الحزب السياسي الهندي ماهاراشترا نافنيرمان سينا، الذي يتّهم شاروخان بعدم مساهمته، هو الذي يُعتبر ممثلاً لامعاً وباهراً ومحبوباً لدى الجماهير كافّة، في وقف حوادث الإنتحار التي تطال المزارعين الفقراء في ولاية ماهاراشترا.

وفي بيانٍ رسمي صدر عن الحزب، قال راج: "يعاني المزارعون في ماهاراشترا، وتحديداً في ماراثوادا من ثقل الجفاف! أما خان الذي كان يقيم هناك في تلك المنطقة وجنى مبالغ طائلة وثروة هائلة، فلم يمد يد العون للفلّاحين الذين يعيشون في ضيقٍ وعوز وفقرٍ مدقع، وللأسف عندما توجّب عليه المساعدة لم يكن على قدر المسؤوليّة. نحن لا نسعى إلى حظر فيلم Dilwale بل ندعو الناس إلى مقاطعته، لأنّه بالنسبة إلينا، بايع شاروخان ماهاراشترا ولم يعطها حقّها".

وكردٍّ منه على هذه الأقاويل والأخبار وعن رأيه ووجهة نظره إزاء دعوة ماهاراشترا نافنيرمان سينا لمقاطعة عمله السينمائي، أجاب شاروخان بينما كان يروّج للفيلم وقال: "قمنا بعملٍ جيّد لا يحمل إلّا المعاني الإيجابية، لذلك فإنني واثقٌ من أنّ الجميع سيشاهده".

تصريحٌ مقتضب ولكن يبيّن للجميع الثقة بالنفس التي يتحلّى بها نجم "Raees" على الرغم من الحملة التي يطلقها البعض ضدّه، وفي الوقت الذي تبدو فيه إجابته مطمئنة، يتساءل البعض عمّا إذا كانت المقاطعة ستؤثّر على إيرادات العمل على شباك التذاكر والمرتبة التي سيحتلّها بين الأفلام الأخرى، وليس أمامنا سوى الإنتظار حتى 18 ديسمبر لنعرف ماذا سيحصل تحديداً!

في سياقٍ آخر، يذكر أنّه تم كشف النقاب عن أغنية "Tukur Tukur" من الفيلم ذات الصلة، والتي فيها أطل النجوم الأربعة شاروخان وكاجول وكريتي سانون وفارون داوان وهم يرقصون بشغفٍ واحترافية لا مثيل لهما.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك