الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

حنان ترك في خطوة مفاجئة وصادمة وما علاقة حلا شيحة بالموضوع؟

والجمهور في حيرة كبيرة.

لم تنته الضجّة التي أُثيرت حول عودة الفنانة حلا شيحة للتمثيل وخلعها للحجاب بعد، ولا شكّ أن صورها الأولى من دون حجاب التي نُشرت مؤخرًا عبر مختلف المواقع والحسابات، بالإضافة إلى مشاركتها مجموعة من اللقطات لها بالتنورة القصيرة، كان وقعها صادمًا على الجمهور وعلى بعض النّجوم أيضًا الذين تفاوتت ردّات أفعالهم... وكان من أبرز هؤلاء الفنانة المعتزلة حنان ترك!

فالنجمة المصرية التي قرّرت اعتزال الفن منذ سنوات عدّة، ولم تمتنع من التواصل مع جمهورها عبر حسابها الخاصّ على موقع "إنستقرام"... قامت بخطوة مفاجئة وصادمة، وحذفت كلّ الصور والفيديوهات من هذا الحساب عقب الإعتزال عن رجوع حلا عن قرارها بالإبتعاد عن الفنّ فورًا، وقد ربط البعض هذا التصرّف بما أقدمت عليه زميلتها كتعبير عن استيائها وغضبها، ربّما.

أمّا الجهات الأخرى، فاعتبرت أنّ ترك هي أيضًا تحضّر لمشاريع جديدة على غرار زميلتها، وازدادت وتيرة التكهنات والتحليلات من كلّ حدب وصوب حتى وصلت إلى التساؤل عمّا إذا ما كانت ستتخلى عن حجابها هي الأخرى، من دون معرفة السبب الحقيقي الذي دفعها إلى الإقدام على ذلك، حيث وضعت الجمهور في حيرة كبيرة. ومن المعروف أنّ حنان وحلا تربط علاقة صداقة، وكانت شيحة قد كشفت من قبل من خلال منشور عبر صفحتها على موقع "فيس بوك"، أنّ ترك كان لها الفضل في ارتداء النقاب والتزامها به، وكتبت حينها: "مرحلة النقاب من اجمل المراحل في حياتي، ازاي البداية بقي سبحان الله لا تخطر علي بال... أنا لابسة الحجاب وخلاص سعيدة لحد لما القدر يأت من غير ميعاد، فجأة مكالمة غير معتادة من واحدة جميلة أكيد كتير منكم عارفينها، حنان ترك".

وتابعت: "بتسلم عليا وبتقولي حلا في درس النهاردة جميل و ايه لرأيك تحضري معانا حابة اشوفك، وفرحت طبعا ً لمكالمتنا وفعلا رحت الدرس. وهناك بدأت القصة".

وينتظر الجمهور المصري والعربي تصريحات جديدة لـ شيحة تشر فيها عن أسباب قرارها المفاجئ هذا، رغم أنّ بقيت غائبة عن الساحة الفنية لسنوات طويلة دامت لـ 12 سنة تقريبًا، منذ آخر أفلامها "كامل الأوصاف" الذي عُرض عام 2006، من دون أن يتوقّع أحد أن تعود من جديد. وبحسب ما ذكرت بعض المصادر، فالمعنية بالأمر ترغب بتقديم أعمال جديدة تحمل معان فنية إنسانية، وقيل أنّها بدأت بتلقّي العروض التمثيلية.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك