الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

حورية فرغلي بطلة مسلسل "ساحرة الجنوب" في رمضان 2015

وقّعت الممثلة حورية فرغلي على عقد عودتها في الموسم الرمضاني لعام 2015 من خلال مسلسل درامي جديد سيحمل عنوان "ساحرة الجنوب"، والذي يندرج تحت قائمة الدراما الخليجية.

هذا العمل يتألف من 60 حلقة، من كتابة سماح الحريري، إخراج أكرم فريد، ويُشارك في بطولته سوسن بدر، هالة فاخر، صلاح عبدالله، صفاء الطوخي، صفوة.

" ساحرة الجنوب " هي قصة بعيدة عن الواقع، غريبة وغير متداولة وجديدة على الدراما التليفزيونية، تدور أحداثها في الصعيد حول تجارة الآثار، وتعتمد على البطولة الجماعية، وسينطلق التصوير قبل نهاية العام الجاري.

وفي حديث معها، كشفت فرغلي أنّها لا تُمانع البطولة المشتركة في الأعمال العربية، مؤكّدة أنّها تؤمن بأن الأعمال التي تعتمد على بطولة مشتركة هي التي تنجح دائمًا، وترى أنّ أعمال زمن الفن الجميل كانت تنجح للسبب نفسه، لأنها تجمع أكثر من نجم في عمل واحد.

وفي هذا السياق، تجدر بنا الإشارة الى أنّ هناك العديد من الممثلات اللواتي رفضن هذا الدور بعد أن عُرض عليهنّ في الأيام السابقة، نظراً لبشاعة بعض المشاهد كما اعتبرن، ولكن حورية لم تتردد في الموافقة، تاركة بذلك علامات استفهام حول الى أي مدى قد تذهب في أدوارها بهدف أن تحرص على البقاء تحت الأضواء وحديث وسائل الإعلام.

حورية التي تبحث دائما عن النجومية، عانت بعض الشيء في آخر تجربة درامية لها مع الممثل مصطفى شعبان، حيث اعتبرت أنّها تعرّضت للظلم في مسلسل " امراض النسا " وأنّها لم تأخذ حقّها من حيث الإعلانات أو مساحة الدور الذي كان متّفق عليه قبل بدء التصوير.

فهي أبدت إستياءها الكبير من هذا الموضوع واتخذت قراراً نهائياً بعدم العودة للتعاون مع مصطفى شعبان .

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك