الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

حياة الفهد في مسلسل "بياعة النخي" لرمضان 2016

حياة الفهد في مسلسل من تأليفها لرمضان 2016.

التقدم في السن لم يكن يوماً عذراً لسيدة الشاشة الخليجية حياة الفهد التي لا تزال حتى الساعة محافظةً على نشاطها، وهي تحرص على إختيار النصوص والسيناريوهات التي تضيف إلى مسيرتها وتضمن تواجدها على الساحة الفنية كأي نجمة أخرى.

وعلى الرغم من أنّها تبلغ اليوم الـ 67 من عمرها، لم تتخلَ هذه النجمة القديرة عن حبها لمجال التمثيل كما أنّها لم تفقد مهاراتها في التأليف، حيث أعلنت مؤخراً أنّها إنتهت من كتابة نص جديد ستبعث فيه الحياة ليكون مسلسلها لرمضان 2016.

هذا العمل الجديد سيحمل عنوان "بياعة النخي" وكانت الفهد قد بدأت كتابة أحداثه في عام 2013 إلى حين إنتهت من وضع اللمسات الأخيرة عليه منذ فترة وقررت تصويره للموسم المقبل.

"بياعة النخي" الذي سيُعرض بشكل حصري على قناة OSN هو عمل تراثي بإمتياز يهدف إلى تعريف الجيل الجديد على العادات والتقاليد التي كانت سائدة قديماً في الكويت، كما وينقل العديد من المواضيع الإنسانية الهادفة التي من شأنها نشر التوعية في المجتمع.

وستجسّد حياة الفهد الشخصية الرئيسية التي تنحدر من عائلة غنية جداً إلى حين تنقلب حياتها رأساً على عقب بشكلٍ مفاجئ وتبدأ بمواجهة مشاكل الإفلاس فتجد نفسها إذاً مضطرةً إلى العمل لتأمين لقمة عيشها.

وهكذا، تتحول هذه السيدة التي كانت صاحبة ثروة كبيرة في يومٍ من الأيام إلى بائعة نخي فقيرة تناضل لتجاوز مشاكلها الإقتصادية وسط أجواء درامية تراجيدية تأسر المشاهد وتجعله يتفاعل مع تطور الأحداث.

وقد بدأت الممثلة المعروفة بعقد جلسات عمل مكثّفة مع المنتج باسم عبد الأمير إستعداداً لإنطلاق عجلة التصوير، ومن المتوقع أن يُكشف عن أسماء النجوم الذين سيشاركون في هذا المسلسل الدرامي الجديد في الفترة المقبلة.

من ناحية أخرى، أعربت الفنانة الكويتية المعروفة عن سعادتها العارمة إثر تكريمها منذ أيامٍ قليلة من قبل شبكة قنوات OSN التلفزيونية في دبي، وإعتبرت أنّ تسلّمها هذا الدرع هو خير دليل على تقدير الجمهور لأعمالها ومجهودها الكبير في مجال التمثيل.

أخيراً، نذكر أنّ الإعلامية الكويتية مي العيدان كانت قد أعلنت منذ فترة أنّها ستُشرف شخصياً على إفتتاح قناة خاصة بحياة الفهد على موقع "يوتيوب" وهي ستنشر عليها العديد من أعمالها الناجحة التي تركت أثراً في أنفس الجمهور الخليجي والعربي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك