الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

حياة الفهد في مسلسل جديد في رمضان 2016

حياة الفهد تتعاقد على مسلسل جديد لرمضان المقبل والتفاصيل قريباً.

على الرغم من تقدمها في العمر وبلوغها الـ 67 عاماً، لم تفقد حياة الفهد موهبتها التمثيلية التي طورتها على مدار السنوات بل هي لا تزال حتى اليوم تتعاقد على أعمالٍ جديدة وتفاجئ الجميع بقدراتها وحضورها المميز على الشاشة.

وقد تعاقدت سيدة الشاشة الخليجية مؤخراً على عملٍ درامي جديد سيضمن تواجدها على الساحة الفنية في السباق الرمضاني لعام 2016، وهو من إنتاج المجموعة الفنية بإدارة باسم عبدالامير.

ولم يُكشف عن مزيد من التفاصيل حول هذا العمل ولا عن أسماء باقي النجوم المشاركين فيه حتى الساعة، إلّا أنّه من المتوقع أن يضم مجموعة من ألمع الأسماء والوجوه في الوسط الخليجي.

نذكر أنّ الممثلة القديرة كانت قد إكتفت بعملٍ درامي واحد في الموسم الرمضاني الماضي وهو مسلسل "حال مناير" الذي جسّدت فيه دور السيدة الأنانية التي تسعى إلى تحقيق مصلحتها حتى لو كان ذلك على حساب الآخرين.

هذا الدور كان بمثابة مفاجأة لجمهور الفهد التي لطالما أطلّت في أعمالها السابقة بشخصية المرأة الضعيفة والمظلومة التي لا تقوى على تحدي الصعوبات وتجاوز العقبات، إلّا أنّها نجحت بأسر المشاهدين وأضافت إنجازاً آخر إلى رصيدها الفني الضخم.

إليكم أيضاً اغنية مسلسل "حال مناير" بصوت احلام

هذا وسلّط المسلسل المذكور على العديد من القضايا التي يواجهها المجتمع الخليجي عامةً والكويتي خاصةً في أيامنا هذه، فتفاعل المشاهدون مع أحداثه وأبطاله على مدار 30 حلقة مُفعمة بالمعاني والدروس الأخلاقية المفيدة.

وقد حرص الكاتب فهد العليوة على كتابة النص بعناية فائقة وبرقي عالٍ ومميز، فعكس الواقع الذي نعيشه وسلّط الضوء على طبيعة الإنسان الذي يخضع لرغباته ويسعى إلى تحقيق أهدافه متجاهلاً عواقب أفعاله وأقواله.

مسلسل "حال مناير " إخراج منير الزعبي، إنتاج عامر الصباح، وقد شارك في بطولته إلى جانب الممثلة المعروفة عدد كبير من النجوم الشباب كان أبرزهم زهرة الخرجي ، هنادي الكندري ، محمود بوشهري وعبدالله بوشهري ، مشاري البلام، عبدالله التركماني، شيماء علي ، غدير السبتي وغيرهم...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك