الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

حياة الفهد في مسلسل "حلوة الاغصان" لـ رمضان 2018

وتنشر صورة الملصق الدعائي الخاصّ به.

بدأ عدد من النّجوم والممثلين التّحضير لأعمالهم القادمة التي سيطلّون بها على جمهورهم في رمضان 2018 فكما كلّ عام سيكون الموسم الرّمضاني حافلاً بالمسلسلات المميّزة والمشوّقة خصوصاً أنّها أبطالها من أبرز نجوم العالم العربي. وانضمّت الفنّانة حياة الفهد مؤخراً إلى هذه القائمة، حيث أعلنت عبر حسابها الشّخصي عبر موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام" عن العمل الجديد الذي ستقوم ببطولته.

ونشرت بدورها الملصق الدّعائي الخاصّ بالمسلسل الذي يحمل اسم "حلوة الاغصان"، وهو من إنتاج المجموعة الفنية، تأليف جاسم الجطيلي وسيتولّى إخراجه مناف عبدال. وعلّقت على الصّورة قائلة: "رمضان 2018... حلوة الأغصان".

وقد نال هذا الخبر إعجاب أكثر من 4 آلاف من متابعيها على هذا الموقع، بالإضافة إلى التّعليقات الكثيرة التي تمنّت لها التّوفيق والنّجاح في المسلسل المُرتقب، وعلّق الجمهور على هذا الشّكل: "يا حليلك يا استاذة الشاشة العظيمة حياة الفهد"، "بالتووووفيق يا سككر رمضان"، "متالقه دائمآ الله يعطيكي الصحه والعافيه"، "الله يوفقج فنانتنا الغالية ويكتب لج في كل خطوة خير وبركة..."، "تاريخ مشرف من الاعمال المسرحيه والدرما... حقا انتي سيدة شاشة الخليج يام سوزان".

ونذكّر بأنّ النّجمة القديرة قد قامت ببطولة مسلسل "رمانه" في رمضان الفائت مع نخبة من نجوم الفنّ الخليجي منهم، هيا الشعيبي ،شيماء علي ، محمود بوشهري ، بثينة الرئيسي ،هنادي الكندري وغيرهم... وقامت الفنّانة بلقيس فتحي بغناء شارة المسلسل الكوميدي الذي أخرج حسام حجاوي، وقد نال استحسان الجمهور بشكل كبير خاصةً أنّه عُرض على قنوات عدّة.

من ناحية ثانية، نشير إلى أنّ منتدى المرأة والتحولات النفسية في الإعلام في سلطنة عمان قد كرّم الممثّلة الكويتية التي اعتذر لها طارق العلي، ومنحها لقب سفيرة هيئة المرأة العربية لعام 2017 منذ مدّة، وذلك تقديراً لجهودها في خدمة قضايا المرأة الإنسانية. وحرصت على تقديم شركها لهم عبر "إنستقرام" وكتبت: "كل الشكر على القائمين على منتدى المرأه والتحولات النفسيه فى الاعلام وشكرا من القلب لاهل سلطنة عمان الحبيبة اهل الطيب والكرم".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك