الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

حياة الفهد مع زوجها وابنتهما في صورة من الارشيف

هل تغيرت كثيراً؟

إنتشرت صورة قديمة عبر أحد مواقع التّواصل الإجتماعي للفنّانة القديرة حياة الفهد، تعود إلى أيّام الشباب حيث كانت فيها برفقة زوجها وابنتها، ووُصفت بأنّها من أقدم الصّور لها. ولم تتغيّر ملامح الفهد كثيراً عن ذي قبل على الرّغم من أنّها جدّة لأكثر من حفيد، فبدت وقتها أكثر نحافة من الآن، وامتلأت خانة التّعليقات على هذه الصّورة التي نالت إعجاب ما يزيد عن 15 ألف متابع. فلم يفوّت جمهورها الكبير هذه الفرصة وأعرب عن حبّه لها من خلال كلمات قليلة كانت كافية لمعرفة مكانتها في قلوبهم: "فدوه اموت عليها ربي يطول فى عمرها انشاالله"، "انسانة مكافحة وصاحبة رسالة..."، " الفنانه الرائعه الله يحفظها"، "عشقي حياه الفهد".

وتُعتبر الفنّانة المعروفة من أكثر النّجمات الخليجيّات شعبيّة وشهرة، نظراً للأعمال القيّمة التي قدّمتها للجمهور العربي على مدى أكثر من نصف قرن، وتميّزت جميعها بإحترافيّتها الكبيرة في العمل، وصارت مثالاً يحتذي به أي فنّان أو ممثّل، وهذا ما يفسّر حبّ واحترام الجماهير لها بمختلف أعمارهم. من ناحية ثانية، ستكرّم سيّدة الشاشة الخليجيّة غداً في دار الأوبرا المصريّة إلى جانب الفنانة الإمارتية هدى الخطيب تحصل فيها على قلادة المهرجان.، كما ونشير إلى أنّها كانت قد شاركت مع الفنانة سعاد عبدالله في افتتاح دار الاوبرا في الكويت في نوفمبر الماضي.

الجدير بالذّكر أنّ الممثلة الكويتيّة تقوم ببطولة مسلسل "رمانه" من تأليفها وإخراج حسام الحجاوي وفكرة الإعلامي الإماراتي يوسف الغيث، وهي متشوّقة كما قالت في إحدى مقابلاتها الصحافيّة، لتقديم عمل كوميدي بسيط تعود به إلى المشاهدين في رمضان 2017 بعد سسلسلة أعمال تراجيديّة شاركت بها. هذا ويقف إلى جانبها نخبة من النّجوم الخليجييّن أبرزهم بثينة الرئيسي ، هنادي الكندري ، احمد الجسمي، محمود بوشهري ، بثينة حمدان وغيرهم...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك