الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

حياة تيم حسن مليئة بالمشاكل بسبب النساء ومصير زواجه مهدد

معلومة جديدة أثارت تساؤلات الجمهور.

أشهر معدودة فقط تفصلنا عن عرض الجزء الثّاني من مسلسل "الهيبة" الذي يترقّبه الجمهور على أحرّ من الجمر، خاصةً مع تسريب بعض التّفاصيل والمعلومات التي زادت عامل التّشويق لدي المشاهدين أكثر فأكثر. ويبدو أنّ حياة "جبل" (تيم حسن) ستكون مليئة بمشاكل كثيرة، فعدا عن الأزمات التي تخصّ عمله هنا أزمة "نسوان" على الأغلب.

وتحدّثت الفنّانة اللبنانية كارلا بطرس التي لعبت دور طبيبة الأسنان "غادة" وعشيقة "جبل" السرية عن هذا الموضوع، بعد سؤالها عن دخول الفنّانة نيكول سابا إلى العمل بالإضافة إلى انضمام ملكة جمال لبنان أيضاً فاليري ابو شقرا، طلبت منهما ممازحة عدم منافستها على بطل العمل وقالت ضاحكة: "تخّنوها".

وهذا ما أثار التّساؤلات حول الشّخصية التي سيقع في حبّها بطل العمل والتي يُرجّح أن تكون سابا لأنّها تقود بدور البطولة أمامه، علماً أنّ لا تسريبات جديدة عن آخر التطوّرات والمستجدّات التي وصل إليها حالياً "الهيبة 2". ونشير إلى أنّ مخاوف كثيرة تعتري جمهور هذا العمل وشكّ واضح في إمكانية تحقيقه للنّجاح نفسه الذي وصل إليه في الجزء الأوّل منه، خصوصاً أنّه وصل إلى العالمية وأصبح حديث الكبار والصّغار.

من ناحية ثانية، لا بدّ من التّذكير بأنّ حسن يواصل حالياً تصوير مشاهده في مسلسل "عائلة الحاج نعمان" في القاهرة والذي بدأ عرضه منذ فترة وجيزة على قناة "OSN"، ولاقى حتّى الآن الأصداء الجيّدة حيث شكر جمهوه مؤخراً عبر حسابه على "إنستقرام" على آرائهم وتعليقاتهم الإيجابيّة قائلاً: "كل الشكر من قلبي، الشكر للجميع بدون استثناء..." ويقدّم تيم دوراً مركّباً وصعباً أثار إعجاب الجمهور خصوصاً مع رقصه الغريب في مشهد زفافه... والعمل الجديد من تأليف مجدي صابر، إخراج أحمد شفيق وإنتاج "الصباح للإعلام.

ويُشارك في البطول هبة مجدي التي تؤدّي دور زوجته، يسرا اللوزي، سهر الصايغ، حازم سمير، منال سلامة، صلاح عبدالله وآخرين... وويعرض المسلسل الأحداث الأولى التي تدور في حقبة أواخر السبعينات، فيما المرحلة الثانية ستدور بعد مرور 25 سنة. وعلى ما يبدو أنّ الفنّان السوري الذي صدم جمهوره بشكله القديم، ينتظر إنتهاء مشاهده من العمل المصري الذي يتكوّن من 60 حلقة حتّى يُباشر تصوير دوره في "الهيبة 2".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك