الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

خاص- احلام في الهند من اجل برنامج "ذا كوين"

برنامج "ذا كوين" يعود الى الشاشة من جديد.

بعد أن إنفرد موقعنا مؤخّراً بخبرٍ حصريّ وخاص نشرنا لكم تفاصيله منذ مدةٍ قصيرةٍ ويتعلّق بالفنانة احلام وبرنامجها "ذا كوين"، ها نحن نفيدكم اليوم ببعض الصور لها من الهند حيث توجّهت الفنانة المعروفة الى هناك لتصوير الحلقة الأخيرة من هذا الانتاج التلفزيوني الذي لم نشاهد منه إلّا حلقة واحدة فقط قبل أن يتمّ إيقاف عرضه على شاشة "دبي" الشهيرة.

وفي التفاصيل، فالمطربة الاماراتية نشرت أمس عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام" و"سناب شات" بعض الصور الحصرية من كواليس التصوير، حيث ظهرت فيها الى جانب فريق العمل وهي تنشغل في إتمام الحلقة الختامية من البرنامج الذي سيعود من جديد الى الشاشة الصغيرة، كما سبق وذكرنا لكم في المرّات السابقة.

أحلام التي تحدّت الجميع، ستعود وترد الصاع صاعين مشدّدة على أنّه من الصعب أن تنكسر لأنّ حقّها لا يضيع رغم أنّ كاريهيها ومنتقديها كثيرين، ولكنّها تؤمن أنّ القطار يكمل سيره ولا يتأثر بما يدور حوله.

من ناحية أخرى، لا بدّ من التذكير أنّ الشامسي سبق لها وأعلنت منذ أيامٍ قليلةٍ أنّها ستعتزل الفن طيلة شهر رمضان المبارك المقبل من أجل التفرّغ للصلاة والاعمال الخيرية، فتستعيد نشاطها الفني من جديد بعد عيد الفطر السعيد.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك