الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

خاص- "ذا فويس كيدز 2" استبعد حفيد وديع الصافي لأسباب مفاجئة

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
تدابير وقرارات من تحت الطاولة!

خبر جديد كشفت عنه بعض المصادر مؤخراً حول برنامج "ذا فويس كيدز 2" الذي يُعرض حالياً على الشاشات، ويُحقّق نسب مشاهدة عالية جداً بفضل المواهب الأطفال الذين نجحوا بجذب الأنظار إليهم بأصواتهم القويّة التي تستطيع منافسة كبار النّجوم. ومن المعروف أنّ إدارة البرنامج تُخضع هؤلاء لمراحل كثيرة واختبارات عديدة حتّى يتمّ قبول الطّفل في تجارب الأداء والوقوف على المسرح أمام اللّجنة.

المفاجأة التي تمّ الحديث عنها منذ أيّام معدودة وتمّ تسريبها، هي مشاركة حفيد العملاق الرّاحل وديع الصافي في هذا البرنامج، الذي خضع كسائر أقرانه إلى هذه الاختبارات التي لا نعرف التّفاصيل الدّقيقة عنها. المصدر يقول أنّ الطفل، ابن جورج الصافي والذي قيل أنّه يُدعى شربل، أذهل اللّجنة بموهبته الكبيرة عدا عن كونه يعزف على الآلات الموسيقيّة.

ولأنّ إدارة البرنامج لها حساباتها الخاصّة، رأت أنّ هذا الطفل لن يستطيع أيّ مشترك آخر أن ينافسه ومؤهّلاته تفوق مؤّهلات باقي الأطفال، حتّى أنّ اللّجنة حاولت الطلب منه أن يغنّي الأغاني "الدارجة" بدلاً من أغاني جدّه الطربية، في محاولة منها كي لا يتمّ قبوله، لكن دون جدوى، وتأكّدت أنّ الصّغير يتمتّع بموهبة مميّزة. وأشار هذا الخبر إلى أنّ اللّجنة اتّفقت مع الوالد ليتمّ استبعاده بالتّراضي، من دون معرفة كيف تمّ هذا الاتّفاق بينهما.

وهنا يتساءل البعض عن السّبب الحقيقي الذي أدّى إلى هذا القرار إذا ما كان صحيحاً بالفعل والذي يُعتبر مجحفاً بحقّه الطفل ولو حتّى بمواقفة الوالد. فهل تتوضّح الحقيقة فيما بعد؟

ونستعرض معكم فيديو لحفيد الفنّان الراحل نشره أحد الحسابات على موقع "يوتيوب" منذ فترة، حيث يظهر وهو يغنّي في أحد المطاعم. وقد أثنى النّشطاء على صوته القوي الذي ورثه عن جدّه ووالده، خصوصاً أنّه نجح بتأدية أغنية صعبة بجدارة.

في إطار آخر، لا ننسى أن نشير بأنّ المنافسة بدأت بعدما اكتملت فرق كلّ من كاظم الساهر الذي اعتذر له والد إحدى المشتركات عبر حسابه الخاصّ، نانسي عجرم وتامر حسني ، حيث كانت الحلقة 6 مساء السّبت الفائت هي الحلقة الأخيرة من تجارب الأداء، فيما ستبدأ لاحقاً مرحلة المواجهة. وتُثير علاقة أعضاء اللّجنة هذه السّنة إعجاب الجمهور الذي توطّدت أكثر عن العام الماضي، ويتخلّلها الكثير من المزاح والعناق والقبلات.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك