الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

خالد آرغنش سلطاناً على المسرح الغنائي بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

يوماً بعد يومٍ، يثبت خالد آرغنش نفسه نجماً لا منازع له على الساحة الفنية، ليس فقط على الشاشتين الصغيرة والكبيرة، بل أيضاً على أعرق مسارح بلده والعالم.

ومن المعروف أنّ الممثل الشهير قد تخرّج من جامعة ميمار سينان للفنون للجميلة، لتكون إنطلاقته عبر العديد من المسرحيات العالمية الغنائية من باليه وأوبيرا وغيرها، مثل "The Adventures of ZAK-New York" و"Kiss Me Kate" و"Sweet Charity"، و"Amphitryon" و"Evita Ghost and the Others" و"What if the Songs Stop"...

وبالرغم من أنّ شهرته الحقيقيّة أتت من خلال التمثيل التلفزيوني في المقام الأول، إلّا أنّ الفنان الوسيم يؤكّد حتى هذا اليوم، أنّ شغفه الأول والأخير هو الغناء الذي كان هدفاً اساسيّاً له في بداية مسيرته الفنية، قبل أن يكتب له القدر نقلةً نوعيّةً إلى عالم السينما والمسلسلات.

وقد إستعاد خالد ذكرياته الجميلة في الوقوف أمام الجمهور الحي من خلال حفل غنائيٍّ إستقطب عدداً كبيراً من محبيّه وأصدقائه المقرّبين وبعض أفراد العائلة، ونذكر منهم زوجته برجوزار كوريل وإبنه علي، ووالدتها خوليا، بالإضافة إلى الممثلة سلمى أرغيتش المعروفة بدور "السلطانة خديجة" في مسلسل "حريم السلطان " الشهير.

الحفل أُقيم يوم الجمعة 6 فبراير، 2015، في قاعة "İş Sanat" في العاصمة إسطنبول، وقد رافق آرغنش في الغناء والعزف، أوركيسترا "Cinema Symphony" المعروفة في للمشاركة في العديد من المسرحيات الغنائية وتترات وموسيقى الأفلام.

هذه السهرة جمعت بين الموسيقى الكلاسيكيّة، التركية والإنجليزية، فوقف "سليمان" سلطاناً على المسرح و أذهل جميع الحاضرين بأدائه المحترف والخاطف للأنفاس، وإحساسه العالي في تقديم الأغاني التي مزجها بتعابير وجهٍ منسجمة مع المعاني، بين الشقاوة والتأثّر والغزل والحب.

فإستمتع المتواجدون بأغانٍ من زمن الفن الجميل مثل "My Way" للراحل فرانك سيناترا و"The Show Must Go On" لفريق كوين و"Feeling Good" لـنينا سيمون والكثير غيرها.

ولكن يبدو أنّ غياب خالد آرغنش المطوّل عن عالم الغناء والأداء المباشر، قد جعله يقلق بعض الشيء، إذ رصدته كاميرات المصوّرين وهو يعضّ على شفتيه في بداية الحفل، كما أنّه كان يضع يده اليمنى في جيبه بين الحين والآخر خلال وصلاته، لكنّه سرعان ما يدرك الأمر و يخرجها من جديد، وكل تلك كانت علامات واضحة للتوتر، الذي ولحسن الحظ، لم ينَلْ من نجم السهرة بأي شكلٍ من الأشكال.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك