خالد آرغنش ومريم اوزرلي الأعلى اجراًَ بين نجوم تركيا لموسم 2015

أصبح خالد آرغنش اليوم الممثل الذي يتقاضي الأجر الأعلى في تركيا، وذلك بحسب ما أعلن سانر ايار، صاحب شركة الإنتاج o3 التي تُشرف على مسلسله الجديد.

وأكّد سانر أنّ النجم التركي المعروف قد طلب 120 ألف ليرة تركية مقابل كلّ حلقة في عمله التلفزيوني الجديد، وهو مبلغ ضخم وافق عليه القائمون على العمل دون جدال.

ولم يُكشف عن تفاصيل مسلسل خالد الجديد ولا عن الممثلين الذين سيشاركونه البطولة، إلّا أنّه من المتوقع أن يحقق نجاحاً كبيراً ونسبة مشاهدة عالية في تركيا كما في البلاد العربية.

شاهدوا أيضاً خالد آرغنش سلطاناً على المسرح الغنائي بالفيديو

من ناحيةٍ أخرى، نذكر أنّ النجم المحبوب قد إعتمد لوكاً مختلفاً من أجل فيلمه الجديد الذي يحمل عنوان "علي ونينو"، حيث تخلّص من لحيته الكثيفة التي تعلّق بها بشكلٍ كبير بعدما قدّم شخصية "السلطان سليمان" في مسلسل "حريم السلطان ".

وفي حين تصدّر آرغنش قائمة النجوم الرجال على لائحة الأعلى أجراً، إحتلّت مريم اوزرلي المرتبة الأولى على لائحة النساء مع أجرٍ يصل إلى 120 ألف ليرة أيضاً مقابل كلّ حلقة في مسلسلها الجديد الذي تشارك في بطولته إلى جانب الممثل التركي مراد يلدريم .

شاهدوا أيضاً مريم اوزرلي تنشر صوراً من لحظة ولادة ابنتها عبر انستقرام

و يتناول هذا المسلسل قصة حب جميلة تجمع بين ممرضة ورجلٍ غني، إلّا أنّ الأمور تشهد توتراً بينهما عند ظهور إبن الأخير ومحاولته خطف قلب الشابة، الأمر الذي يتسبب بالعديد من المشاكل.

ويُشكّل هذا العمل التلفزيوني عودة الشابة الشقراء إلى الشاشة الصغيرة بعدما إبتعدت بسبب إنشغالها بإنجاب إبنتها الصغيرة وتربيتها، وستنطلق عجلة التصوير في 3 يوليو المقبل بحسب ما أعلنه صاحب شركة الإنتاج.

كذلك، تحضر النجمة المعروفة بشخصية "السطانة هيام" لفيلم سينمائي سيكون الأول لها، وهي ستشارك فيه إلى جانب النجم أوزان غوفن.

و تجدر الإشارة هنا إلى أنّ هذه الشابة قد أطلّت للمرة الأولى على المشاهدين من خلال مسلسل "حريم السلطان" ولاقت إستحسان المشاهدين بشكلٍ كبير، فباتت لها قاعدة جماهيرية ضخمة تتابع أخبارها وجديدها بشكلٍ متواصل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك