الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

خالد آرغنش يستنكر الهجوم على زوجته في مسلسل "القبضاي"

تعرّضت النجمة بيرغوزار كوريل، زوجة الممثل التركي المعروف خالد آرغنش ، لموجة من الإنتقادات اللاذعة بعد ظهورها في إحدى المسلسلات بمشاهد مثيرة وجريئة.

وفي التفاصيل، تشارك بيرغوزار في مسلسل "القبضاي" إلى جانب النجم كنان اميرزالي اوغلو المعروف بـ "ماهر كارا"، وتجمعهما بعض المشاهد الحميمة والجريئة التي أشعلت البلبلة بين المشاهدين.

وتداول الناشطون صوراً لبيرغوزار وهي تقبّل زميلها كينان على مواقع التواصل الإجتماعي، وتجمعهما أجواء حميمة ورومانسية، مُتسائلين عن موقف زوجها حيال هذا الأمر، ومُنتقدين دورها الجريء هذا.

ولوضع حد لكلّ الأخبار التي إنتشرت أو قد تنتشر حول هذا الموضوع، وجد خالد أنّه من الضروري توضيح موقفه من هذا الأمر، مؤكّداً أنّه يثق بزوجته بشكلٍ كبير وهو متفهّم لطبيعة عملها كممثلة التي تفرض عليها تأدية هكذا نوع من المشاهد.

و قال: "زوجتي بيرغوزار وأنا ممثلان محترفان، نعرف الضرورة الدرامية وحاجة الدور أحياناً لمشاهد التقبيل الدرامية، وأنا أثق بها كثيراً بهذا الخصوص."

و أكمل "السلطان سليمان" مؤكّداً أنّ زوجته وزميلها في المسلسل يتصرّفان بطريقة محترفة وهو سيبقى الداعم الأول لها مهما حصل، وعلّق: "وأنا كممثل مثلها قدمت سيناريو فيه مشاهد عناق وقبلات كثيرة مع النساء في أعمالي الدرامية. وبيرغوزار وكينان أديا كممثلين محترفين مشاهد القبلات في مسلسلهما .المجتمع يهاجم زوجتي، وأنا سأبقى دائماً مسانداً لها".

و أشاد الجمهور بموقف خالد هذا، مُعربين عن فرحتهم لرؤية العلاقة الوطيدة التي تجمع الحبيبْن والثقة العمياء التي يتبادلانها، الأمر الذي لا يتمتّع به العديد من الثنائيات في الوسط الفني.

نذكر أنّ "القبضاي" يتمتع بقاعدة جماهيرية واسعة إذ حقق نسبة مشاهدة عالية في تركيا، كما أنّه يُعرض حالياً في البلدان العربية حيث إستحوذ على إهتمام المشاهدين.

أمّا أحداثه فتدور حول رجل يجد نفسه مُضطراً لإثبات براءة والده الذي حُكم عليه بالإعدام ظُلماً، كما يعيش في الوقت نفسه قصة حب شبه مستحيلة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك