خالد ارغنش في ديو غنائي مع لارا فابيان قريباً

خالد ارغنش يتشارك المسرح مع لارا فابيان في اكتوبر المقبل.

تعود النجمة العالمية لارا فابيان في شهر اكتوبر المقبل إلى تركيا وتحديداً إلى إسطنبول لإحياء حفلٍ ضخم هناك، حيث ستشعل الأجواء بباقةٍ من أجمل أغانيها المعروفة وسط تفاعلٍ كبير من الحاضرين الذين سيتوافدون من كلّ مكان.

أمّا مفاجأة الحفل الذي سيُقام في 15 من شهر اكتوبر المقبل، فستكون ديو سيجمع هذه الفنانة المحبوبة بأحد ألمع النجوم في تركيا وهو خالد ارغنش الذي يتمتع بخامة صوتية مميزة إلى جانب كونه ممثل بارع، حيث قيل أنّ النجميْن يتشاوران في الوقت الحالي لإختيار الأغنية المشتركة التي سيقدمانها على المسرح مباشرةً أمام الجمهور.

شاهدوا أيضاً صور نجوم تركيا في عمر الشيخوخة

نذكر أنّ خالد ارغنش كان طالباً في جامعة ميمار سينان للفنون للجميلة وهو قد أطلّ على الجمهور للمرة الأولى بصفته مطرباً في مسرحيات غنائية فجّر من خلالها طاقاته الصوتية المميزة، وذلك قبل أن ينتقل إلى مجال التمثيل ويحقق نجاحاتٍ مميزة في هذا المجال أيضاً.

وعلى الرغم من أنّه حجز مكاناً له على الشاشة الصغيرة والكبيرة، لم يهمل النجم المعروف موهبته الغنائية بل هو يستعد لطرح ألبومٍ جديد الأسبوع المقبل تزامناً مع الذكرى السنوية لرحيل الفنان التركي زكي موران.

من ناحية أخرى، وفي ما يتعلّق بأعماله التمثيلية المستقبلية، يعود "السلطان سليمان" إلى الدراما التركية من خلال مسلسلٍ جديد لم يُكشف عن إسمه حتى الساعة، وهو يجسّد فيه شخصية رجل يفقد ذاكرته ويجد نفسه يعيش حالة حب مع شابتيْن تعمل كلّ منهما على سرقته من الأخرى.

ولم يتم إختيار النص النهائي الذي سيُعتمد كسيناريو للعمل حتى الساعة كما أنّه لم يُكشف عن أسماء كافة النجوم المشاركين فيه، حيث يتحفّظ طاقم العمل عن إعلان المزيد من التفاصيل بإنتظار الإنتهاء من وضع اللمسات الأخيرة.

ولا بد من الإشارة هنا إلى أنّ الممثل التركي الذي يتمتع بقاعدة جماهيرية واسعة كان قد رفع أجره بعد نجاح مسلسله الأخير، حيث طلب 120 ألف ليرة تركية مقابل الحلقة الواحدة من عمله الجديد، الأمر الذي وافقت عليه الجهة المنتجة دون جدال.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك